الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدأ كمغني وملحن.. معلومات عن الداعية الإسلامي أيمن عبد الجليل توأم الفنان عمرو عبد الجليل

ايمن عبد الجليل وعمرو عبد الجليل
ايمن عبد الجليل وعمرو عبد الجليل

اثار الداعية الإسلامي أيمن عبد الجليل توأم الفنان عمرو عبد الجليل، جدل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تصدر التريند وقدم مقاطع فيديوهات دينية علي موقع التيك توك، يرد فيها علي استفسارات متابعيه، والذي وصل عددهم أكثر من 200 الف متابع في فترة بسيطة، ومشاهدات فيديوهاته وصلت لملايين.

ظهور أيمن عبد الجليل على التيك توك

انشا أيمن عبد الجليل شقيق الفنان عمرو عبدالجليل، حساب له عبر تطبيق تيك توك، وقدم من خلاله مقاطع فيديو يتكلم فيها عن بعض الأمور الدينية.

وشارك أيمن عبد الجليل تؤام عمرو عبد الجليل أول مقطع له في نهاية فبراير الماضي ومع بدء الشهر الكريم، بدأ يواظب على مشاركة مقاطع الفيديو، بشكل يومي، وتفاعل عدد من متابعيه بشكل كبير وتضمنت، التعليقات الكلام عن مدى الشبه الكبير، بينه وبين أخوه عمرو

تعليقات الجمهور علي فيديوهات أيمن عبد الجليل

ومن بين التعليقات: "أقسم بالله كنت فاكره، عمرو عبدالجليل"، و"سبحانك يا رب"، و"ده شبه ممثل بالضبط"، و"أتمنى أن يفهم، الناس كلام الشيخ مع صرف، النظر عن أخوه، عمرو عبدالجليل"، وغيرها من التعليقات.

عمرو عبد الجليل يتكلم علي شقيقة التوأم

وصرح الفنان عمرو عبد الجليل عن علاقته بشقيقه قائلا: "على الرغم أن هناك، اختلافا كبير ما بيننا إحنا الاتنين، ولكن كل واحد مننا بيحترم الآخر، وبنتشاور كثيرا، في أمور الحياة فيما بيننا”.

وقال عمرو عبد الجليلأن شقيقة التوأم أيمن عبد الجليل، كان يعمل، في المجال الفني ببداية حياته، وبدأ بعزف العود والغناء والتمثيل، ولحق هو به، ولكن أيمن اعتزل الفن وأطلق لحيته وعمل بالدعوة.

وقال عمرو عبد الجليل في حوار سابق له في برنامج "صاحبة السعادة"، إنه وشقيقه هما أصغر إخوتهما الـ6، وتوفيت أمهما، وهما في عُمر سنتين.

واضاف أنه وفي طفولتهما، كان والدهما، مش بيعرف يفرق بينهم، بحيث ينادي على، "عمرو" بـ"أيمن" والعكس، واستغل "عمرو" تطابق ملامحه مع "أيمن" للحصول على مصروف من والده، مرتين، وورغم اختلاف طريق الشقيقين، إلا أن كل منهم لم، يفرض على الثاني رأيه، بل يدعم كل منهما الآخر.

علاقة عمرو عبد الجليل بشقيقة التوأم

وسبق أن قال عمرو عبد الجليل، أن: "أيمن لم يطلب مني الابتعاد، عن التمثيل، لكن نصحني بالتوقف عن ترديد بعض العبارات، التي أرددها لما لها من أبعاد لا أعلمها، وقال أيمن قال لي أنت في مكان مهم جدا، وتؤثر في الناس، كن حريصا وقدم رسالة ترضي الله.

اقرأ المزيد:

مصطفى كامل يعود للسينما من بوابة «نور الريس» أمام عمرو عبد الجليل

طارق الشناوى: عمرو عبد الجليل لا يصلح لتجسيد شخصية نجيب الريحانى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة