الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. سوزي الأردنية تروي تفاصيل مثيرة في القبض عليها

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

مازالت " التيك توكر" سوزي الأردنية، تسعى لجذب المزيد من المشاهدات واللايكات على مواقع السوشيال ميديا، من خلال نشر فيديوهات جديدة لاشباع فضول المتابعين ورواد السوشيال ميديا فيما حدث لها عند القبض عليها منذ أيام وحتى قرار إخلاء سبيلها السبت الماضي.

وظهرت سوزي الأردنية، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك، تروي كواليس القبض عليها.

من هي سوزي الاردنية ويكيبيديا السيرة الذاتية 2024

القبض على سوزي الأردنية

وقالت سوزي، إنها تم القبض عليها بتهمة من النيابة العامة، بعد بلاغ من أحد المحامين، وذلك بسبب الفيديو الذي جمعها مع والدها، واحتدم النقاش بينها، ليتبادلا الاتهامات والشتائم.

سبب القبض على سوزي الأردنية

وأضافت سوزي الأردنية أن جملة الشارع اللي وراه هي التي تسببت في حبسها، بسبب التعدي على القيم الأسرية داخل المجتمع، وأنها حصلت على إخلاء سبيل بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة القضية.

بعد ساعات من إخلاء سبيلها.. حريق بمنزل البلوغر المصرية الشهيرة سوزي الأردنية  - دقيقة اخبار

أدلت البلوجر سوزي الأردنية صاحبة ترند آه الشارع اللي وراه، بأقوالها الأولية بعد ضبطها بتهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها على الهواء، واستغلالها شقيقها من ذوي الهمم لتحقيق المشاهدات والأرباح.

أقوال سوزي الأردنية في التحقيقات

وأقرت سوزي الأردنية في أقوالها الأولية بأنها شاركت في إعلانات لموديلز ومحلات بعد ترند الشارع اللي وراه، بـ 20 ألف جنيه.

وأوضحت أنها قدمت بثًا مباشرًا وهي في حالة انهيار، وبعد الهجوم عليها من قبل المتابعين وتقدم محاميين ببلاغات ضدها حذفت مقطع الفيديو، معقبة: أنا كنت منهارة وفتحت لايف وحذفت الفيديو بعد ما فوقت وفهمت أني غلطت.

أرباح سوزي الأردنية من التيك توك

وأشارت سوزي الأردنية في أقوالها بالتحقيقات إلى أنها أنشأت حسابا على موقع التواصل الاجتماعي بغرض الترفيه والتسلية، زاعمة عدم رغبتها في التربح، مضيفة: عملت حسابي على تيك توك للتسلية والهزار ومكنش بغرض التربح، وأبويا ملوش علاقة وأنا بعتذر.

ظهرت فتاة التيك توك سوزي الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، في مجموعة من الفيديوهات التي تتنافى مع عادات وتقاليد الشعب المصري، خاصة في أصول علاقتها وتعاملها مع والدها، وبثت مقطع فيديو مع والدها، تسبب في إثارة الجدل حولها، بسبب أسلوب ردها على والدها، ونشبت مشادة كلامية بينها وبين والدها، قائلة له عبارة "اه.. في الشارع اللي وراه"، مما أدى إلى انزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمتها.

فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة تثير جدل السوشيال ميديا

وتقدم البلوجر سوزي الأردنية فيديوهات مع شقيقتها، وهي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولاقت هجوما من الناس موجهين لها ارتكاب فعل استغلال إعاقة شقيقتها من أجل كسب استعطاف الجمهور وزيادة نسب المشاهدة وتحصيل الأرباح.

بلاغات للنائب العام ضد سوزي الأردنية

وفي ذات السياق، قدم مجموعة من المحامين، بلاغات إلى النائب العام ضد "سوزي الأردنية" لإنشائها وبث فيديوهات اعتبرها مقدمو البلاغ "خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع" وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة الشارع اللى وراه.

سوزي الأردنية تعترف بممارسة الدعارة

ومن بين البلاغات المقدمة ضد البلوجر سوزي الأردنية، بلاغ أحد المحاميين، إلى النائب العام، بسبب نشرها فيديوهات "بث مباشر" على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن وصلة من السباب والتحقير لوالدها على العامة، واعترفت بممارسة الدعارة بمساعدة أبيها.

اقرأ أيضا:

بعد تصدرها التريند.. عقوبة البلوجر سوزي الأردنية وحكايتها مع الألفاظ الخارجة

حديث السوشيال ميديا.. تصريحات جريئة للفنانة نادين الراسى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.