الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. النيابة تكشف المسئول عن حريق المصحة النفسية بالجيزة

السيطرة على حريق داخل مصحة العلاج نفسي بشبرامنت
السيطرة على حريق داخل مصحة العلاج نفسي بشبرامنت
شبرامنت

مازالت النيابة العامة بالجيزة تباشر التحقيق في ملابسات اندلاع حريق داخل مصحة نفسية في شبرامنت بمحافظة الجيزة، حيث أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه، وطلبت من المباحث إجراء تحريات حول الواقعة.

كشف ملابسات حريق داخل مصحة العلاج النفسي

حيث تبين من التحقيقات والمعاينة في مسرح الواقعة بحريق مصحة العلاج النفسي في الجيزة، أن سبب نشوب الحريق، هو ماس كهربائي في جهاز صاعق الناموس داخل المصحة وتم السيطرة عليه بدون إصابات أو خسائر.

حيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل مصحة علاج نفسي في الجيزة.

السيطرة على الحريق بمصحة النفسية بدون إصابات بشبرامنت

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برافقه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونجحت قوات الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تبين أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي في جهاز صاعق ناموس في مصحة الإدمان وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا:

بعد إصابة 18 شخصًا.. قرار عاجل من النيابة بشأن حادث تصادم حدائق الأهرام

عاجل| بأمر «النيابة العامة».. حبس المتهمين في واقعة وفاة نيرة طالبة العريش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.