الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صيد العقارب تريند موقع إكس بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة

صيد العقارب
صيد العقارب

تصدرت الحلقة الثالثة لمسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق موقع "إكس" بعد دقائق من عرضها.

وشهدت الحلقة الثالثة أحداثا مثيرة بدأت بمشهد خيانة "سيمون" لزوجها "إسماعيل" والذي يجسد شخصيته النجم رياض الخولي، حيث أرسلت لـ "على" والذي يجسد شخصيته محمود عبد المغني رسالة رومانسية بصوتها وأخبرته بأنها لن تستطيع أن تتحدث معه في الوقت الحالي بسبب وجود "إسماعيل".

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب

كما شهدت الحلقة الثالثة، احتفال عائلة إسماعيل، وحسن، بخطوبته أولادهما، لتكتشف عائلة حسن، مقتل ابنهما علي، أثناء تواجدهم في حفل الخطوبة.

وتتوالى الاحداث ويكتشف مصطفى للعلاقة العاطفية التي تجمع والدته بشخص آخر، وذلك بعدما سمعها تتحدث إليه في الهاتف، لكنه لم يتحدث معها في هذا الأمر، بل عندما لاحظت تغيره، أخبرها أنه فقط مرهق ويحتاج للنوم.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب

كما شهدت الحلقة الثالثة تقديم "ياسين" بوكيه ورد وخاتم ذهبي لزوجته الدكتورة "عايدة"، ومن ثم قضائهما السهرة سويًا، كما تضمنت الحلقة الثالثة تقديم علي درغام هدية لابنة شقيقته بمناسبة زفافها، وكانت الهدية عبارة عن سبيكتين ذهبيتين.

وانتهت الحلقة الثالثة بمشهد قتل على درغام، دون معرفة القاتل، ويبقى السؤال في ذهن المشاهد: هل عرف مصطفى أن والدته على علاقة عاطفية بـ علي درغام فقتله؟ أم أن القاتل هو شخص آخر؟

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صيد العقارب

وتتصاعد الأحداث من حيث استيقاظ عايدة، وهي غادة عبد الرازق، على صوت شقيقها "على"، داخل المستشفى، أثناء تلاوته للقرآن الكريم، وداعبته ببعض، الكلمات.

وبعد انقاذه لها حضر زوجها "ياسين" والذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء الذى اطمئن، عليها واصطحبها، لخارج المستشفى.

تصاعد الأحداث في مسلسل صيد العقارب

ومع تصاعد الأحداث ينتقل المشهد الى حسن، والذي يجسد شخصيته الفنان" أحمد ماهر"، وقام بتعنيف ابنته عايدة، بسبب عملها فى العقارب، ولكنها أخبرته بأن شغل، هام بالنسبة لها وإنها تحقق منه أرباح كبيرة، وتتصاعد الأحداث.

وتوالت ردود الفعل علي مسلسل صيد العقارب بشكل كبير لليوم الثاني، بعد إذاعة الحلقة الثانية، من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، وجاءت التعليقات علي شخصية غادة عبد الرازق بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتركزت التعليقات حول الإشادة بأداء "عايدة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي نجت من الموت في الحلقة الثانية بعد تعرضها للدغ من قبل عقرب سام.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

ومع بداية عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق، ظهرت الدكتورة «عايدة»، التي تجسد دروها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي في الجبل تصيد العقارب، وتتوصل أخيرًا لعقرب نادر، وصفتها بأن «لدغتها والقبر»، إلى جانب ظهور عدد من رجالها يعملون معها في تجارة العقارب، على رأسهم «حمدان» الذي وبخته بشدة عندما لاحظت أنه ضم لفريقه صبي صغير السن يتيم الأب يعمل ليساعد أسرته.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

كما تضمنت الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق حديث الدكتورة «عايدة» مع زوجها «ياسين»، وغربتهما في إنجاب الأطفال، فضلًا عن ظهور الفنان رياض الخولين، الذي يجسد شخصية «الحاج إسماعيل»، وهو والد «ياسين» زوج «عايدة»، وإرسال «الحاج إسماعيل» ابنه ليأتي بشقيقته من بيت زوجها بعدما تعرضت للضرب.

وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة من قبل المتابعين وسط إشادة كبيرة بأداء الفنانة غادة عبدالرازق.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا ويشارك به كوكبة من النجوم في مقدمتهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق

اقرأ أيضًا:

إشادات بدور غادة عبد الرازق بعد عرض الحلقة الثانية من صيد العقارب

غادة عبد الرازق تستكمل تصوير «صيد العقارب» بعد تغير الديكور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.