الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

الحلقة 3 من مسلسل لحظة غضب.. الأزمات تلاحق صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب، عن الأزمات التي تمر بها الفنانة صبا مبارك، حيث تسعى للتخلص من جثمان محمد فراج.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل لحظة غضب

وظهر "مصطفى" الفنان محمد شاهين، وهو يشك في صبا مبارك، بسبب عودته لمنزل "شريف" محمد فراج ويجد السيارة الخاصة به أمام المنزل، فتخبره بأنه ليس موجودًا بالداخل، فيخبرها أنه وجد سيارته أمام المنزل، فردت عليه بأنه طلب أوبر، هذا الأمر زاد من شكوكه.

ومع مرور الأحداث، يرى الطفل "مروان" كابوساً عن محمد فراج حيث ظهر له وهو مقتولاً، فاستيقظ من نومه وهو ينادي عليه، وسرعان ما دخل والده "مصطفى لتهدئته.

وظهرت"يمنى"صبا مبارك وهي تبحث على جوجل عن طريقة التخلص من جثمان شريف" محمد فراج"، وعلى الفور بدأت خطتها في التخلص منه، حيث ذهبت إلى السوق، واشترت بعض المواد لمساعدتها في إذابة الجثمان، وعلى الفور عادت لمنزلها لكي تبدأ خطتها في إذابة الجثمان، لتدخل بعد ذلك في غيبوبة نوم، ثم استيقظت من نومها، وهي تلف جثمانه في أكياس سوداء، ووضعته بعد ذلك في شنطة كبيرة، فوجدت مصطفى أمامها خلال خروجها بالجثمان، فظهر عليها ملامح التوتر، وبعد ذلك بدأت رحلة البحث عنه بمساعدة محمد شاهين، ثم تركته في النهاية، وذهبت إلى البحر وقامت بإلقاء جثمانه في النيل، وبعد القاؤها لجثمانه في البحر جلست على الأرض، وانهارت من البكاء.


مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، وهو بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وآخرون من النجوم.

التعاون الثالث بين محمد شاهين وصبا مبارك

ويعد مسلسل "لحظة غضب"، التعاون الثالث الذي يجمع بين صبا مبارك ومحمد شاهين بعد تقديمهما في مسلسل "شربات لوز" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "سوتس بالعربي" مع الفنان آسر ياسين.


اقرأ أيضًا:

مسلسل لحظة غضب الحلقة 2.. صبا مبارك تتحول من شخصية ساذجة لقاتلة محترفة

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.