الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

أغاني رمضان.. أبرز تترات مسلسلات رمضان 2024

حمادة هلال
حمادة هلال

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء الماراثون الرمضاني 2024، ويشهد هذا العام وجود عدد كبير من الأغاني، التي سيتم عرضها في الأعمال الدرامية.

أغنية رب العباد

ومن بين أغاني رمضان 2024، أغنية "رب العباد" للفنان حمادة هلال، وهي الأغنية الترويجية لمسلسل المداح أسطورة العودة، الأغنية من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان،ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

ويشارك في مسلسل المداح أسطورة العودة بجانب حمادة هلال في الموسم الجديد فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، مي سليم، محمد دياب، حمزة العيلي، بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل .

حمزة نمرة

ويتواجد النجم حمزة نمرة في رمضان 2024، من خلال أغنية تتر مسلسل سر إلهي، وهي تأليف محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، والأغنية بعنوان "ياللي مستغرب قساوتي".

حسن الرداد

ويقدم المطرب حسن الخلعي مع النجم حسن الرداد أغنية تحمل "إحنا جينا" سيتم تقديمها في أحداث مسلسله الرمضاني محارب وهي من كلمات الشاعر إسلام خليل وألحان هانى فاروق وتوزيع زيزو فاروق وهندسة صوتية أحمد جودة.

وكان حسن الرداد، قد طرح منذ أيام قليلة أغنية "محارب ولعها"، التي ذكر فيها كل أبطال مسلسله الرمضاني 2024 "محارب"، وتحدث عن كل بطل من أبطاله بكلمات مميزة، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات الشاعر الغنائي ألحان صلاح دوشة، توزيع موسيقي ومهندس الصوت بيشو.

رضا البحراوي

ويقدم المطرب الشعبي رضا البحراوي، تتر مسلسل «محارب» الذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد، والأغنية من كلمات عمرو قطب، ألحان حسين زكريا، وتوزيع نوار البحيري.

أبطال مسلسل "محارب"

المسلسل من المقرر عرضه على قناة «cbc»، و قناة «CBC Drama»، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 30 حلقة، وهو بطولة حسن الرداد، منة فضالي، عفاف شعيب، سلوى عثمان، ماجد المصري، أحمد زاهر، محمود البزاوي، ناهد السباعي، كريم العمري، نور محمود، سماء إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

أحمد شيبة

يقدم المطرب الشعبي أحمد شيبة، تتر مسلسل حق عرب، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي، والمسلسل من المقرر عرضه على قناة «ON»، ومنصة «Watch it».

حق عرب

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

عبد الباسط حمودة

ويعتبر المطرب عبد الباسط حمودة، من أشهر مطربي الغناء الشعبي الذي يستعان به دائماً لتقديم تترات رمضان، ويقدم هذا العام تتر مسلسل المعلم، الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان.

أبطال مسلسل المعلم

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخر من النجوم.

نوال الكويتيه


كما تقدم الفنانة نوال الكويتية، في رمضان 2024، أغنية «كنا واحد» وهي تتر مسلسل صيد العقارب، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، ويشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد الشامي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

إقرأ أيضا

مسلسلات رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

أغاني رمضان.. كريم المهندس يطلق أغنيته الجديدة ”30 يوم” بمناسبة الشهر الكريم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.