الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية

مصرع شاب بطلق ناري في كفر صقر بالشرقية

مصرع شاب بطلقات نارية في كفر صقر
مصرع شاب بطلقات نارية في كفر صقر
كفر صقر

شهدت قرية حانوت بمركز كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث لقى شاب مصرعه بطلقات نارية بعد إصابته بالجانب الأيسر والفخد وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة و كلفت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وتم تحرر محضر بالواقعة.

مصرع شاب بطلقات نارية في كفر صقر

وبدأت الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز يفيد بورود بلاغا من مستشفى كفر صقر بإستقبال "ح .م. ج. ع" يبلغ من العمر 22عاما مقيم بقرية حانوت بدائرة كفر صقر "جثة هامدة" مصابا بطلق ناري بالجانب الأيسر والفخذ الأيسر.

بلاغا وانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن مصرع شاب ح .م. ج. ع" يبلغ من العمر 22عاما مقيم بقرية حانوت بدائرة كفر صقر "جثة هامدة" متأثر بإصابته بطلق ناري بالجانب الأيسر والفخذ الأيسر وتم نقل الجثمان إلى مشرحه المستشفى تحت تصرف من النيابة العامة لبيان سبب الوفاة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية حول الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تنجح فى كشف غموض مقتل ”طفل” بمنيا القمح

بالصور والأرقام .. نتائج حملات أجهزة مديرية أمن الشرقية على البؤر الإجرامية خلال 24 ساعة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.