الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات المصريين بـ عيد شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة

سنة أولى دراما.. يوسف نجل حمادة هلال يواجه والده في المداح 4 رمضان 2024

حمادة هلال ونجله
حمادة هلال ونجله

يخوص يوسف هلال، نجل النجم حمادة هلال، تجربته التمثيلية الأولي، مع والده في بطولة الجزء الرابع من مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، على قنوات mbc.

كواليس حمادة هلال ونجله في المداح 4

ويتواجد الثنائي حاليا في الكواليس العمل حيث ظهرا أثناء تحضيرات المسلسل، وبدء تصوير أحد المشاهد الصعبة والغامضة التي تجمعهما.

وتدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل "المداح الجزء الرابع"، في إطار تشويقي، ويدخل الشيخ صابر المداح والذي يجسد شخصيته حمادة هلال في متاهة لغز جديد، ويواجه عدو جديد يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير.

حمادة هلال يواصل تصوير دوره فى مسلسل المداح 4

ويواصل النجم حمادة هلال تصوير مشاهد الجزء الرابع من مسلسل المداح اسطورة العودة المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024 على قناة mbc مصر ومنصة شاهد.

ويضم الجزء الرابع من مسلسل المداح مجموعة من ضيوف الشرف الذين يلعبون دور الشيطان، أبرزهم دياب، ويظهر في الحلقة الأولى من المسلسل، وتلعب مي سليم تلك الشخصية في الحلقة 15، وأيضاً تظهر سهر الصايغ وحمزة العيلي بتلك الشخصية في حلقات أخرى من العمل.

مسلسل "المداح أسطورة العودة"

المسلسل بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم في الجزء الرابع وهم سهر الصايغ، مي سليم، محمد دياب، حمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل "المداح اسطورة العودة"

المسلسل تدور أحداثه عن عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، كما يتابع الشيخ صابر المداح حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها.

وكان حمادة هلال، قد حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي بمسلسل المداح 3 الذي نافس به في رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته بجانبه هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.