الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:43 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يتعادل مع أرسنال 1/1 في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

انتهى الشوط الأول بين ليفربول وأرسنال بالتعادل 1-1 فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "الإمارات" فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال ضد ليفربول

أحرز بوكايو ساكا الهدف الأول لصالح آرسنال ضد ليفربول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ثم سجل جابرييل التعادل لفريق ليفربول بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد كرة غريبة صنعها لويس دياز لنفسه وسط مدافعى أرسنال وأنهاها المدافع البرازيلى فى مرماه باليد.

وتعد مباراة الليلة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم بمختلف المسابقات بعد أن تعادلا بهدف لمثله، في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي، وحقق ليفربول الفوز، بثنائية نظيفة في لقاء الدورالثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي.

من ناحية أخري يواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أداء تدريباته الفردية في ظل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته بمباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية و يستهدف محمد صلاح اللحاق بمواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والمقررله يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".

اصابة محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ستاندرد" البريطانية أن محمد صلاح بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا يركز على أن يكون جاهزا لخوض مواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 25 فبراير المقبل.

وأشارت إلى أن صلاح يتعافي من إصابة على مستوي أوتار الركبة، وسيكون تركيزه الكامل الآن على ليفربول والعودة إلى اللعب مع الريدز في أقرب وقت ممكن.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 48 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.