الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

كل ما تريد معرفته عن مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. أعرف مكافأتك وموعد الصرف

مكافأة امتحانات النقل للمعلمين
مكافأة امتحانات النقل للمعلمين

مكافأة امتحانات النقل للمعلمين .. انطلقت اليوم امتحانات نهاية العام الدراسي لكافة المراحل الدارسية حيث بدأ المعلمون يتسألون عن مكافأة امتحانات النقل للمعلمين والتي من المقرر أن يحصل عليها المعلمين وفقا للدرجات الوظيفية لكل معلم حيث يتم تحديد مكافآت امتحانات النقل للمعلمين وفقاً للسياسات واللوائح المعمول بها في وزارة التربية والتعليم.

متى يتم صرف مكافأة الامتحانات؟

ومن المقرر أن يتم صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين خلال شهور يونيو ويوليو وذلك عقب امتحانات نهاية العام بعد إقرار مجلس النواب لحزمة الزيادات الأخيرة التي وافقت عليها الحكومة في مكافأت وحوافز ومراتبات المعلمين وهو يعكس أهمية التزام الحكومة بدعم المعلمين وتقدير جهودهم في فترة حيوية من العام الدراسي ه.

  • وإليكم مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 الذين يعملون بموجب قانون التعليم بعد الزيادات الأخيرة :

    • مكافأة امتحانات النقل للمعلمين .. كبير المعلمين: 310 جنيه
    • مكافأة امتحانات النقل للمعلمين .. معلم خبير: 280 جنيه
    • مكافأة امتحانات النقل للمعلمين .. معلم أول أ: 240 جنيه
    • مكافأة امتحانات النقل للمعلمين .. معلم أول: 170 جنيه
    • مكافأة امتحانات النقل للمعلمين .. معلم / معلم مساعد: 130 جنيه

مكافأة امتحانات النقل للمعلمين

جدير بالذكر أن إدراج مكافأة امتحانات النقل للمعلمين كجزء من الحوافز المالية يمكن أن يشجع المعلمين على بذل مزيد من الجهد والتفاني في واجباتهم التعليمية، مما يعود بالفائدة على جودة التعليم في البلاد.

اقرا أيضا ..

رسميا... مكافأة امتحانات النقل للمعلمين بعد زيادتها لكافة الدرجات الوظيفية... أحسب هاتقبض كام

برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة

تتضمن تنشيط التابلت .. التربية والتعليم تصدر تعليمات عاجلة للطلاب بشأن الامتحانات الإلكترونية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة