الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:43 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

موسم صفري.. لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ

هاري كين
هاري كين

يستمر "النحس" في ملاحقة الدولي الإنجليزي هاري كين، حتى بعد رحيله عن فريق توتنهام هوتسبير، والتوجه إلى الدوري الألماني عبر بوابة بايرن ميونخ، من أجل تحقيق أولى ألقابه في التاريخ.

وقد تعرض بايرن ميونخ لهزيمة دراماتيكية أمام ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الهداف المنحوس

ويعتبر هاري كين مهاجم بايرن ميونخ من أفضل المهاجمين في قارة أوروبا هذا الموسم وعلى مدار التاريخ، نظرًا لأرقامه مع الفريق البافاري أو مع توتنهام الإنجليزي فريقه السابق.

وخرج "المنحوس" هاري كين من توتنهام إلى بايرن ميونخ من أجل تحقيق أولى ألقابه، لكن تعرض العملاق البافاري للخسارة الأولى للقب الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن بعد الهيمنة عليه لمدة 12 عاما.

كما تعرض بايرن ميونخ للإقصاء من كأس ألمانيا من الدور الثاني، عندما تلقى الهزيمة بهدفين مقابل هدف من أحدى فرق الدرجة الثانية.

ويستمر "نحس" كين مع بايرن ميونخ، عندما تعرض للهزيمة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليخرج العملاق البافاري دون تحقيق أي ألقاب هذا الموسم للمرة الأولى منذ موسم 2013 الماضي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في بطولة الدوري الأوروبي

ريال مدريد وبروسيا دورتموند.. موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة