الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج

صفحة شاومينج
صفحة شاومينج

تداولت صفحة شاومينج تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 عبر الفيسبوك حيث زعمت الجروبات بأنها تتبع محافظة أسيوط والغربية والقليوبية فقط وتضمنت التسريبات قطعة النحو في اللعة العربية وورقة امتحان الرياضيات بالكامل.

ونشرت على صفحة شاومينج فتاة تدعى مريم صور الامتحانات وزعمت بأن جميع امتحانات الصف الأول الإعدادي لديها وتشمل جميع المحافظات أيضًا قائلة: "تسريب جميع الامتحانات جاهزة معايا حاليًا وجميع المحافظات الحق خاص وخد الامتحان".

تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي

وأرفقت مريم على صفحة شاومينج صورًا بتسريبات امتحانات الصف الأول الإعدادي في مادتي اللغة العربية في قواعد النحو والنصوص بالإضافة إلى امتحان الرياضيات بالكامل، وبعد أن تداولت هذه الامتحانات طلب منها الطلاب نشر امتحانات العديد من الصفوف عبر التعليقات.

وكانت مريم تطلب مراسلتها على الخاص حتى ترسل لهم الامتحانات التي يردوها وقد يأخذ الأشخاص الزاعمين بتسريب الامتحانات أموالًا طائلة من الطلاب بحجة تسريب الامتحان لهم.

شاومينج

شاومينج

شاومينج

شاومينج

شاومينج

تسريبات امتحانات الصف الأول الثانوي

وجدير بالذكران جروبات الغش شاومينج بمحافظة الجيزة نشرت اليوم تسريبات لامتحان مادة اللغة العربية الذي يؤديه حالياً طلاب الصف الأول الثانوي، وزعمت هذه الجروبات أن الامتحان المنتشر يتعلق بالطلاب في محافظة الجيزة وإدارة العمرانية، حيث قدمت صوراً مرفقة بتعليق يُشير إلى أن الامتحان الأخير سيُرسل لإدارة الجيزة قريبًا.

وصرّح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم بأن الوزارة تحقق في هذه الشائعات المنتشرة عبر جروبات الغش، ومن المقرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين في تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي، وذلك بعد رصد تداول أسئلة الامتحان في عدة مديريات تعليمية.

اقرأ أيضًا

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 بالقاهرة والجيزة وأربع محافظات أخرى

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024.. رابط الاستعلام بالرقم القومي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة