الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في بطولة الدوري الأوروبي

روما وباير ليفركوزن
روما وباير ليفركوزن

يستعد فريق روما الإيطالي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره باير ليفركوزن، وذلك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي 2024.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين باير ليفركوزن وروما، بفوز الفريق الألماني بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد "اولمبيكو" معقل الذئاب الإيطالية.

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي

وسوف يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على منافسه باير ليفركوزن الألماني، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين باير ليفركوزن وروما في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، حيث تذاع عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعى فريق باير ليفركوزن بقيادة المدير الفني الإسباني تشابي الونسو، في تحقيق الفوز في مباراة الإياب من أجل حسم الأمور ، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، للمرة الأولى في تاريخ الفريق الألماني.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق روما الإيطالي بقيادة المدرب دي روسي اللقاء، لتحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر، لكن يبدو انا الاختبار صعب للغاية، حيث لم تتلق كتيبة تشابي ألونسو اي هزيمة منذ بداية الموسم سواء كانت محلية أو قارية.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024

موعد مباراة أتالانتا ضد مارسيليا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي .. والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة