الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من محافظ الجيزة بشأن طلبات التصالح في مخالفات البناء

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتشكيل لجان فنية للبت في طلبات التصالح المقدمة من المواطنين بكافة المراكز والمدن والأحياء لسرعه الإنتهاء من عملية التصالح والتسهيل علي المواطنين .

متابعة طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية

أكد محافظ الجيزة استمرار متابعة المراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح من المواطنين وتقديم سبل الدعم بجانب تعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية داخل مقرات تلقي الطلبات لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين في استيفاء أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء .

تسهيل إجراءات تقديم طلبات التصالح

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتسهيل كافة الاجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام مؤكدًا أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل مركز وحي على مستوى المحافظة وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

اقرأ أيضًا:

بعلاوة خاصة.. محافظ الجيزة يصدر حركة ترقيات للمعلمين من الأخصائيين

تفاصيل اجتماع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة لتوفير مستلزمات رمضان بأسعار مخفضة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.