جوزيف بلاتر: حسام حسن حقق أحلام الأردنيين

الموجز
أبدى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ثقته في قدرة المنتخب الأردني على تحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل بالبرازيل.
وأدلى بلاتر بتصريحاته لصحيفة "الراي" الأردنية في أعقاب زيارته للأردن ضمن جولة الشرق الأوسط الذي يقوم بها حالياً.
ويلتقي المنتخب الأردني مع أوزبكستان "ذهاباً وإياباً" في الملحق الآسيوي على أن يواجه الفائز صاحب المركز "الخامس" في تصفيات أميركا الجنوبية.
وأكد الرئيس السويسري في تصريحاته قائلاً: "صعود المنتخب الأردني إلى تلك المرحلة من التصفيات يعد انجازاً كبيراً لاسيما بعد النتائج الإيجابية التي حققها في هذه التصفيات بعد فوزه على كل من اليابان واستراليا وعُمان".
وأضاف بلاتر قائلاً: "هذه النتائج تؤكد على ابداع الأردنيين في كرة القدم ورغبتهم في الوصول إلى العالمية، فالمنتخب قدم الكثير وحان وقت الحصاد".
ويتولى المدرب المصري حسام حسن مهمة تدريب المنتخب الأردني في الفترة الحالية، خلفاً للعراقي عدنان حمد الذي انتهى تعاقده مع النشامي بنهاية يونيو الماضي مؤهلاً الفريق إلى الملحق النهائي في التصفيات الآسيوية.
وسيحاول حسام حسن تحقيق أحلام الأردنيين في التأهل للمونديال ولكنه سيواجه مواجهة صعبة أمام أوزبكستان ثم سيضطر لمقابلة أحد فرسان أميركا الجنوبية للوصول إلى البرازيل.
تم نسخ الرابط