هاني عادل: دخلت الفن بالصدفة وفي انتظار 3 أعمال الفترة المقبلة

هاني عادل
هاني عادل

حل الفنان هاني عادل ضيفا على برنامج الإعلامي عمرو الليثي "واحد من الناس" وتحدث عن أسرار وكواليس جديدة عن حياته، وأسباب نجاح دوره في مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي، ويعرض لنا الموجز أبرز تصريحاته.

هاني عادل يدخل الفن بالصدفة

كشف هاني عادل عن تفاصيل دخوله الفن أثناء لقائه قائلاً: أول عمل شاركت فيه بالتمثيل كان بالصدفة، كنت بعزف مع فرقتي وسط البلد  وأعجب بي المخرج خيري بشارة وطلب مني المشاركة فى عمل معه بعنوان “ليلة فى القمر” وبعدها قدمت العديد من الأعمال ومنها فيلم ولد وبنت وفيلم 
لا مؤاخذة مع عمرو سلامة.

عمرو الليثي وهاني عادل

وأضاف عادل: بالرغم من انشغالي وحبي للموسيقي والغناء، فهي الأقرب الي قلبي والموسيقي سبب دخولي التمثيل.

وأوضح قائلاً: أنه بذل خلال الفترة الماضية مجهود كبير خصوصا وأن الأعمال التى يقوم بتصويرها بشخصيات مختلفة تماما عن بعضها وهو من أصعب التجارب التى مرت عليه منذ دخول الوسط الفني.

أعماله الدراميه المقبلة

وعن خططه الفنية المستقبليه قال هاني عادل: انتهيت من تصوير 3 مسلسلات، بالتزامن مع تصوير مسلسلي الأخير "برغم القانون" مع ايمان العاصي ومحمد القس.

برغم القانون

أعماله الغنائية المقبلة

وعن مشاركته مع فريق وسط البلد خلال الفترة القادمة أكد هاني عادل أنه يستعد لتقديم ألبوم جديد مع فريق وسط البلد مشيرا أنه انتهى بالفعل من تسجيل أربع أغنيات دفعة واحدة من أغاني الألبوم.

دور هاني عادل في برغم القانون

وعن دوره في مسلسل برغم القانون قال: أن دوره لشخص مصاب في عينه ونصفه الأيمن لا يري به ، كان صعب جدا، وسألت العديد من الأطباء عن هذه الشخصية وكيف يتحدث ويسير ويستقبل، وهذه الشخصية الصعبة وكنت ادرس هذه الشخصية بعناية، وزوجتي مدرسة تمثيل بجامعة بيروت وهي ممثلة متميزة ، وكنا نقوم بعمل بروفات علي دوري واستفد منها وساعدتني، وتعبت جدا حتي حصلت علي عدسة تناسب الإصابة التي في عيني ، وبالفعل تواصلنا مع جهة خارج مصر وتم الأمر.

نجاح مسلسل برغم القانون

وعن مشاركته في مسلسل برغم القانون رد قائلا: مسلسل توفرت به كافة أركان النجاح وتم عرض المسلسل ونحن نقوم بالتصوير، وقد أصبت في قدمي نتيجة الحركة وأنهيت تصوير دوري منذ فترة وجيزة، مؤكداً أن النجاح كان مضمون لأن كان يوجد ترابط وكيميا بين أبطال المسلسل.

مشاهد صعبه جسدها هاني عادل في برغم القانون

وكشف هاني عادل عن أصعب المشاهد التي قام بها داخل مسلسل "برغم القانون" قائلاً: عندما اكتشفت ان ابن عمي قتل والدي ، ومشهد آخر عندما علمت ان خطيبتي تنصب عليا ، وايضا مشهد قيامي بخلع النضارة امام خطيبتي ، وفجر مفاجأة انه لا يشاهد اي عمل فني يشارك به وبالتحديد دوره او شخصيته لانه دائما يبحث عن الافضل ولو وجد خطأ يلوم نفسه كثيرا.


آخر أعمال هاني عادل

شارك هاني عادل مؤخرا في مسلسل "برغم القانون" مع الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، وليد فواز، ريهام محيي الدين ، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، عايدة رياض، والعمل من انتاج شركة فنون مصر، وإخراج شادي عبدالسلام ، وتأليف نجلاء الحديني.

اقرأ أيضاً 

هانى عادل يهاجم مطربى الراب ويستنكر كلمات أغانيهم

هاني عادل: حلم الكوميديا وأدوار المستقبل

تم نسخ الرابط