ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24.. وهذا موعد عرض الحلقة 25

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24..تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 24 تريند جوجل، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، وذلك بعد ساعات قليلة من عرضها أمس على منصة watch it بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنها العمل.

برغم القانون 


وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24، وموعد عرض الحلقة 25.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24

 

مسلسل "برغم القانون" الحلقة 24   شهدت كشف أكرم محمد القس  أسرار خطيرة، عن علاقته بخطيبة وليد السابقة، والتي كانت السبب في قطع التواصل لفترة بين بيرهان فرح يوسف وليلى إيمان العاصي، بعدما استغلت تواجدهم في المستشفى وأخذت هاتف بيرهان دون علمها، وأعطته لأكرم الذي أخذ منه الشريحة، وطلب منه أن تعيده إليها بعد ذلك لكي يورط شقيقها وليد هاني عادل في سرقة هاتفها لكي تظل الخلافات بينهما سائدة، وانتقلت ليلى مع والدها وأبنائها لمنزلها الجديد في القاهرة، وأعرب وليد عن سعادته بقرب ليلى منه وأخبرها بهذا الأمر.

واكتشف ياسر خيانة زوجته وحاول التعامل معها بطريقة عنيفة، حيث كان سيحرقها بالجاز لكنه لاقى ردة فعل قوية منها، فقد طعنته في رجله بالمقص وهربت من المنزل، فذهب لوالده لكي يخبره بما كان ينوي فعله، لكنه نصحه بعدم قتلها حتى لا يتم إعدامه وتتولى هي في النهاية تربية بناته.

وفي المحكمة حدثت صدمة لليلى، حيث جاءت نتيجة تحليل البصمة الوراثية لأكرم عكس أبنائه، لذا نفت المحكمة نسب أطفالها، مما جعلها تنهار من البكاء، وحاول والدها نبيل نور الدين تهدئتها، لكنه رحل وقتها، ودخلت ليلى وفاتن في حالة انهيار.

ظهرت سوسن وهي جالسة مع أكرم لكي تجد حلاً لأزمته المالية، جاء له محمود غاضبًتا بسبب ما فعله مع ليلى، وأخبره بأنه سيتزوجها وينسب أبناؤه إليه بعدما تبرأ منهم أكرم، فينفعل عليه ويعايره بعدم إنجابه، وتسمع سوسن حديثه، وتقرر الانتقام منه لعدم حبها لليلى.

خرجت بيريهان في بث مباشر على صفحتها لتحكي ما حدث لها لمتابعيها بما فيهم أكرم، ولكن جاءت زينة واغلقت البث قبل أن تخبر بيريهان متابعيها عن اسم أكرم، كما طلب سوسن الطلاق من محمود ولكنها أخبرته أنها حامل فنسى كل شيء ولم يفكر في هذا الأمر، واختتمت الحلقة بظهور بدوي ياسر عزت فجأة إلى وليد وهو جالس في سيارته ورغم المشادة بينهما وطلب منه أن يتحدث معه.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 25

 

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 25 مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على منصتي Watch it، و Yango Play، حيث تعرض حلقات العمل عليهم من السبت للأربعاء من كل إسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتبث قناة ON TV للجمهور مساء اليوم مسلسل برغم القانون الحلقة 24، فالعمل يذاع العمل على شاشتها من الأحد للخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 
أما قناة On Drama، فتعرض للجمهور مسلسل برغم القانون الحلقة 24 الليلة، حيث  يعرض العمل عليها من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عرضه لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا، وسوف يتم عرض الحلقة 25 على قنوات ON غداً.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل بطولة إيمان العاصي ،هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

 

اقرأ أيضاً:

بعد تصدره للتريند.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24

بعد تصدره التريند..موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23 .. تفاصيل الأحداث

 

تم نسخ الرابط