القبض على هاني عادل.. ملخص أحداث مسلسل "برغم القانون" الحلقة 25

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25.. تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 25 تريند جوجل، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، وذلك عقب ساعات قليلة من عرضها مساء أمس على منصة watch it بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنها العمل منها القبض على الفنان هاني عادل.


وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25، وموعد عرض الحلقة 26.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25

مسلسل "برغم القانون" الحلقة 25، قام "بدوي" ياسر عزت بإفشاء سر لـ"وليد" هاني عادل، حيث أخبره بأن "أكرم" محمد القس هو السبب في طرده من الشرطة، بعدما طلب من "بدوي" استفزازه وتصوير مشاجرة بينهما، وهذا أدى إلى فصله من عمله.

واجه "وليد" "أكرم"، بما عرفه من "بدوي"، فاعترف له الأخير بأنه فعل ذلك بدافع كرهه له، حيث كان يشعر دائمًا أن والديه يهتمان به أكثر مما كان يتلقى هو من رعاية، وصف "وليد" "أكرم" بأنه مريض نفسي واقترح عليه الدخول إلى مصحة للعلاج. في نفس الوقت، واصل "بدوي" ابتزاز "أكرم" مهددًا بفضح أسراره إذا لم يحصل على المال.

في جانب آخر من الأحداث، احتفلت عائلة "محمود شرشر" محمد محمود عبد العزيز بـ"سوسن" جوري بكر بعد إعلان حملها، وقررت تهاني مرافقتها ومساعدتها في فترة الحمل. ورحب "محمود" بهذه الفكرة، لكن سوسن شعرت بالغضب والانزعاج.

حاولت" فاتن" رحاب الجمل إخفاء ما حدث بينها وبين "ياسر" وليد فواز عن شقيقتها "ليلى" إيمان العاصي، وعلى الرغم من محاولاتها المتكررة للاعتذار لياسر، إلا أنه رفض مصالحتها، وعندما ذهبت لبناتها عند المدرسة، أساء ياسر معاملتها وأبعد الفتيات عنها.

قامت "ليلى" بتوريط أكرم في قضية تتعلق بالعملة الأجنبية، ولكن "شعبان" إيهاب فهمي نجح في إخراجه من هذه الورطة، ثم قام "خالد" شادي مقار بخطف "ليلى" بعد خداعها بأنه سيتنازل عن الشكاوى المرفوعة ضدها، وأصبحت ليلى وسيلة لاستدراج "وليد"، بعدما اتصل بها ووجد خالد يرد مكانها، وطلب منه أن يتجه بموقع ما، وبالفعل نفذ كلامه بهدف إنقاذ ليلى، وعندما وصل وجد بدوي مقتولًا، وقامت الشرطة بالقبض عليه بتهمة القتل، ثما طلب وليد من ليلى أن تتولى الدفاع عنه.

ذهبت ليلى لمنزل خالد وهددته بالانتقام منه ومن أكرم بسبب ما فعلوه مع وليد، وأثناء جلوسها في  السيارة التي كانت تقودها بيريهان، وجدت حادث سير وهي سيارة صدمت أمًا وابنتها تسببت في مقتلهم، فطلبت من إياد الحصول على مزيد من المعلومات حول الحادث، وفي النهاية دخل خالد إلى مكتب أكرم وهدده بأنه لن يتم حبسه وحده في حال تم الكشف عن تلك الأمور التي فعلها.

برغم القانون 


موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 مساء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر منصتي Watch it، و Yango Play، فتعرض حلقات العمل عليهم بدء من السبت للأربعاء من كل إسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرض قناة ON TV للجمهور مساء اليوم مسلسل برغم القانون الحلقة 25، فالعمل يعرض على شاشتها من الأحد للخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 
أما قناة On Drama، فتتيح للجمهور مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 25 الليلة، حيث  يعرض العمل عليها من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عرضه لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا، وسوف يتم عرض الحلقة 26 على قنوات ON يوم الأحد المقبل.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

 

اقرأ أيضاً:

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24.. وهذا موعد عرض الحلقة 25

بعد تصدره للتريند.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24

 

 

تم نسخ الرابط