مدافع الأهلي يضع كولر في ورطه قبل صدام العين في كأس إنتركونتيننتال

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية قبل مواجهة العين الإماراتي، في إطار منافسات النسخة الجارية من بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 بعد استحداثها من جديد.

موعد مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتركونتينننتال

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره العين الإماراتى، في المباراة التي ستجمعهما للتتويج بالبطولة الأفروأسيوية، والتأهل لمواجهة الفائز من أمريكا الجنوبية ضد باتشوكا في قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال.

وستقام مباراة الأهلي ضد العين الإمارات، في إطار منافسات الدور ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

النادي الأهلي

تأكد غياب مدافع الأهلي عن مواجهة العين

وعلم "الموجز" أنه تأكد غياب المدافع الدولي المغربي أشرف داري عن مباراة الأهلي ضد العين المقبلة، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق الجماعية قبل بطولة كأس السوبر المصري الأخيرة، والتي شارك فيها النادي في الإمارات العربية المتحدة.

ويعاني أشرف داري من آلام في كاحل القدم، والتي أبعدته عن المشاركة مع الأهلي، وذلك منذ تعاقده مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ثنائي يحل أزمة كولر الدفاعية في الأهلي

وعلى جانب آخر، بدأ ثنائي النادي الأهلي استعادة عافيتهم بعد الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا في بطولة كأس السوبر المصري، ليكون المنقذ للسويسري مارسيل كولر المدير الفني وحل الأزمة الدفاعية.

وتعافي خالد عبد الفتاح من الإصابة التي لحقت به في مباراته الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري، وشهدت الإصابة تطورا ملحوظا ، وبات قريبا من التواجد ضمن قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي.

وفي الإطار ذاته، من المقرر أن يخضع رامي ربيعة مدافع الأهلي لفحص طبي أخير اليوم، لبحث موقفه من المشاركة في مباراة العين الإماراتي، ومدى تعافيه من الإصابة، بعد شكواه في نهائي كأس السوبر المصري ضد الغريم التقليدي الزمالك الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط