حقيقة معاقبة شيكابالا بعد الاعتداء على ثنائي الأهلي

شيكابالا - الزمالك
شيكابالا - الزمالك

كاد أن يتسبب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إثار الجدل مع لاعبي النادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة القمة بين الفريقين مساء أمس الخميس على استاد محمد بن زايد أل نهيان في الإمارات.

الأهلي يتوج بـ السوبر المصري أمام الزمالك

والتقى الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في الإمارات، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري في نسختها الأخيرة، والتي توج بها المارد الأحمر.

وحسم الأهلي الفوز في المباراة بركلات الحظ الترجيحية، وأهدر محمود شيكابالا قائد الزمالك ركلة الأبيض، والتي تصدى لها محمد الشناوي بنجاح، لتشكل عاملًا أساسيًا في تتويج المارد الأحمر بالبطولة بالأمس للمرة الـ 15 في تاريخه.

شيكابالا يعتدي على ثنائي الأهلي

وبعد انتهاء أحداث المباراة في نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والتي حسمها النادي الأهلي بركلات الحظ الترجيحية، حاول محمود عبد الرازق شيكابالا الاعتداء على ثنائي النادي الأهلي رامي ربيعة وإمام عاشور.

وبينما كان الثنائي منشغل في الاحتفال بالبطولة والتتويج في أرض الملعب مع محمد الشناوي حارس المرمى وقائد الفريق، هرول شيكابالا مسرعًا تجاه الثنائي ونجح في شد قميص رامي ربيعة، قبل أن يتدخل مروان عطية لاعب النادي الأهلي وينجح في فض الاشتباك ومنع قائد نادي الزمالك من استكمال هجومه على لاعبي المارد الأحمر.

حقيقة معاقبة شيكابالا من مجلس الزمالك

وتردد في الساعات الأخيرة أنباء حول احتمالية معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب ما قام به بعد مباراة السوبر المصري بالأمس أمام الغريم التقليدي الأهلي.

ونفى مصدر من نادي الزمالك في تصريحاته خاصة لـ “الموجز” تلك الأنباء، مؤكدًا أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب ولا الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ناقش الأمر من الأساس.

وأكد أن ما حدث بعد المباراة ما هو إلا نرفزة ملعب، ولم يصل الأمر إلى حد المشاجرة أو التشابك بالإيدي مثلما ردد البعض، مشيرًا أن منصات التواصل الاجتماعي تقوم بتضخيم الأمور ولا يفكر المجلس في توقيع عقوبة على اللاعب في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط