ليست الأولى.. هند عبد الحليم تكشف تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

أعلنت الفنانة المصرية هند عبد الحليم عن تعرضها لوعكة صحية، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام". 

وشاركت متابعيها بتفاصيل بسيطة حول وضعها الصحي، حيث لم تكشف تفاصيل دقيقة عن الأزمة، مكتفية بنشر صورة رصدها موقع الموجز من المستشفى تطلب فيها الدعاء.

وجود هند عبد الحليم في المستشفى

أوضحت هند من خلال خاصية الحالة على إنستجرام أنها قضت ستة أيام في المستشفى، وتظهر الصورة وجودها هناك وهي تتلقى المحاليل الطبية. 

وعلقت بصورة مختصرة قائلة: "يارب"، ما أثار اهتمام وتعاطف المتابعين الذين أبدوا دعمهم ودعواتهم بالشفاء.

والد هند عبدالحليم يتعرض لوعكة صحية 

ليست الأزمة الأولى بل في أواخر سبتمبر الماضي، نشرت هند عبد الحليم عبر حسابها على إنستجرام دعاءً مؤثراً تطلب فيه الشفاء لوالدها، لاعب الزمالك السابق أحمد عبد الحليم، الذي تعرض لوعكة صحية شديدة. 

وكتبت: "اللهم يا حيّ يا قيّوم، اشفِ أبي بشفائك، وداوِه بدوائك، وعافِه بعافيتك، واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين... ألف سلامة عليك يا حبيبي."

هند عبدالحليم 

تعرض والدة هند عبد الحليم لأزمة صحية 

وسبق وأعلنت هند عبد الحليم تعرض والدتها أيضا لوعكة صحية شديدة، قائلة: "بحبك وحشتيني.. يارب ربنا يشفيكي ياحبيبتي ويقويكي وتقومي بالسلامة بقى قومي.. الدنيا واقفة والأيام حزينة اوي، يارب".

هند عبدالحليم 

طلاق هند عبد الحليم 


بدأت القصة بمنشور كتبته هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، تعلن فيه انفصالها رسميا عن زوجها كريم قنديل، حيث سألتها إحدى متابعيها هل هي عزباء أم لا لترد عليها عبد الحليم قائلة "نعم عزباء"، ليدخل جمهورها في حالة صدمة كبيرة حيث لم يكن يعرفوا بالأمر.

جدير بالذكر، أن هند عبد الحليم قد تزوجت في يوم 13 من شهر أغسطس لعام 2020 في حفل زفاف بسيط بحضور الأهل والاصدقاء المقربين ونجوم الفن، واستمرت الزوجة ثلاثة سنوات.
 

أخر أعمالها الدرامية

شاركت هند عبد الحليم في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية، وحقّق نجاحًا لافتًا، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورشدي الشامي، ورنا رئيس، وعمر السعيد، ورَكين سعد، وسلوى محمد علي، وهاجر عفيفي، وإخراج كريم العدل.

نجاح هند عبد الحليم في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

حققت هند عبد الحليم مؤخرًا نجاحًا بارزًا في موسم رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض على قناة MBC، حيث تمكنت من كسب إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء بدورها في المسلسل الذي ناقش قضايا اجتماعية تتعلق بالشباب والسوشيال ميديا.
 

يدور المسلسل حول شخصية شيماء، فتاة تنتمي إلى عائلة بسيطة وتعاني من الفقر وتسعى شيماء وشقيقتها لتغيير حياتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من خلال تطبيق "تيك توك" وتواجه الشقيقتان سلسلة من المواقف المثيرة والمفاجآت أثناء رحلتهما للبحث عن النجاح والشهرة.

شارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، أبرزهم سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، شيماء الشريف، جلا هشام، وأحمد فهيم، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تأتي مشاركة هند في هذا العمل كإضافة مهمة لمسيرتها الفنية، حيث تمكنت من تقديم أداء نال إعجاب المتابعين وأكد موهبتها المتنامية.

اقرأ أيضًا 

لاعب كرة شهير.. تعرض والد الفنانة هند عبدالحليم لأزمة صحية ونقلة للمستشفى
 

أنا زهقت.. هند عبد الحليم تتصدر التريند بعد تعليقها على خبر انفصالها وسر إزالة الحسنة من وجهها
 

تم نسخ الرابط