أزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية لـ الفنان مجدي عبيد

مجدي عبيد
مجدي عبيد

على الرغم من عدم مشاركتها في أعمال كثيرة إلا أن اسم الفنان مجدي عبيد احتل صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية أجبرته لعمل عملية جراحية كبيرة في القلب ، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز" التفاصيل.

مجدي عبيد 



من جانبه طمأن الفنان مجدي عبيد جمهوره على حالته الصحية ،وذلك من خلال نشر بوست عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير" فيسبوك " بعد خضوعه لجراحة في القلب داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.

وكتب عبيد قائلا:"الحمد لله بفضل الله وبدعاء المحبين، وتدخل حميد من النقيب الإنسان الدكتور أشرف زكي نقيب كل فناني مصر، والسعي الحثيث من نجمتنا الراقية الفنانة القديرة نهال عنبر والصديق التاريخي المخلص الفنان منير مكرم، تم إجراء عملية تسليك الشرايين وتركيب دعامة دوائية، وبالونة دوائية، وأنا الآن في المنزل بعد خروجي من العناية المركزة بوحدة قسطرة القلب بمستشفى مبرة مصر القديمة".

 

مجدي عبيد يشكر جمهوره على الفيس بوك

 

قال الفنان القدير مجدي عبيد في منشوره لشكر كل الشكر للدكتور أحمد السواح رئيس المؤسسة العلاجية، وللأطباء، والممرضين، وعمال المستشفى ومديرها لحسن استقبالهم وإجراء العملية بنجاح. كما أتوجه بالشكر للصديقات توائمي الروحي الفنانة القديرة ماجدة منير، وصديقة الأسرة الفنانة القديرة الزميلة راندا إبراهيم لمتابعتهن لحالتي. وهذا ليس بوست للشكر للجميع، لكن والحق أقول لكم هو امتنان لكل من وقف بجانبي سواء من الأساتذة أو الأصدقاء أو الأطباء الذين دعمني ودعوا لي".

 

تفاصيل عملية مجدي عبيد في القلب

 

يروي عبيد تفاصيل العملية قائلاً:"أخطر قسطرة مرت بي منذ أن عرف قلبي تركيب الدعامات التي وصلت الآن لثمانية دعامات وبالونة، وأردت فقط أن أطمئن الجميع أنني بخير، وأعطي لكل ذي حق حقه.


أبرز أعمال مجدي عبيد


ويذكر أن من أبرز أعمال مجدي عبيد مسلسل "حديث الصباح والمساء" هو ملحمة درامية  مقتبسة من رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم. 


قصة حديث الصباح والمساء 


تدور أحداث المسلسل في فترة زمنية طويلة تمتد من منتصف القرن التاسع عشر وحتى نهاية القرن العشرين،  وتتناول قصة عائلة "العطّار"  بأجيالها المتعاقبة،  مُسلطةً الضوء على التحولات الاجتماعية والسياسية التي شهدتها مصر خلال تلك الفترة.

مجدي عبيد في مسلسل حديث الصباح والمساء 

تبدأ القصة بـ "ياسين" الذي يأتي من الصعيد إلى القاهرة باحثًا عن حياة جديدة،  ويتزوج من "نعمة" ابنة أحد التجار الأثرياء.  يموت ياسين تاركًا زوجته حاملًا،  فتلد ابنه "رضوان" الذي يصبح فيما بعد تاجرًا ثريًا.  تتوالى الأحداث على مدى أجيال،  ونرى أحفاد رضوان وهم يتعاملون مع تحديات الحياة المختلفة،  منهم من ينجح في حياته ومنهم من يفشل،  ومنهم من يُحافظ على تقاليد العائلة ومنهم من يتمرد عليها.

أبطال حديث الصباح والمساء 
 

مسلسل حديث الصباح والمساء من بطولة ليلى علوي،  عبلة كامل،  دلال عبد العزيز،  خالد النبوي،  أحمد خليل،  وغيرهم من النجوم.
مسلسل "حديث الصباح والمساء" يُعد من أهم الأعمال الدرامية المصرية،  وقد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

اقرأ أيضاً 

أحمد خليل.. قصة انفصاله عن سهير البابلي ورفض دخول بناته الفن وصعوبات شخصية عطا المراكيبي

أنغام تكشف عن تقديم تتر حديث الصباح والمساء بشكل جديد

 

تم نسخ الرابط