بعد تصدره التريند.. معلومات لا تعرفها عن الفنان أحمد عصام

تامر حسني فى عزاء
تامر حسني فى عزاء والدة احمد عصام

تصدر اسم  الفنان أحمد عصام التريند بعد الإعلان عن وفاة والدته،الحاجة فوزية عبد الرؤوف، وحرص العديد من النجوم علي تقديم واجب العزاء له وعلي رأسهم  النجم تامر حسني الذي سانده  خلال الجنازة التي تم تشييعها من مسجد الشرطة في التجمع الخامس بعد صلاة الجمعة.

أحمد عصام يعلن وفاة والدته

أعلن أحمد عصام عن رحيل والدته عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعه بها وكتب تعليقًا مؤثرًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فقدت أغلى ما في حياتي وأغلى شيء عندي.. أمي الغالية الحاجة فوزية عبد الرؤوف.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة". وكان الفنان قد طلب الدعاء لوالدته قبل ساعات من وفاتها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة.

وتستعرض الموجز المسيرة الفنية للفنان احمد عصام في السطور التالية 

ولد أحمد عصام في 10 نوفمبر 1980، واشتهر بموهبته المتعددة التي تشمل التمثيل، التأليف، تصميم عروض الألعاب النارية، والهندسة البصرية. بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة حيث شارك في مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم"، ومن ثم اتجه إلى عالم الألعاب النارية والمؤثرات البصرية.

أول أعماله الكبيرة في مجال الألعاب النارية كان خلال حفل غنائي للمطرب محمد منير، ومنذ ذلك الحين شارك في العديد من الحفلات والفعاليات الكبرى، مثل مهرجان موسم الرياض وحفل نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

أبرز أعمال أحمد عصام في التمثيل

ظهر أحمد عصام لأول مرة في السينما عام 2010 من خلال فيلم "نور عيني" بجانب تامر حسني ومنة شلبي،وحقق نجاحاً في الدراما التلفزيونية عبر مشاركته في عدة أعمال بارزة مثل مسلسل "آدم" عام 2011، و"بيت السلايف" الذي عرض في عام 2018، بالإضافة إلى أدواره في مسلسلات "البيت الكبير"، "قانون عمر"، "السبع بنات"، و"ولي العهد".

أحمد عصام وتجربته في التأليف

خاض أحمد عصام أولى تجاربه في عالم التأليف من خلال كتابة قصة وسيناريو وحوار مسلسل "طلقتك نفسي" الذي عرض على شاشة النهار في العام الماضي. هذه التجربة أثبتت قدرته على الجمع بين العمل أمام وخلف الكاميرا، وهو ما يضيف بعدا آخر لمسيرته الفنية الغنية والمتنوعة.

عروض أحمد عصام للألعاب النارية

على مستوى تصميم عروض الألعاب النارية، قدم أحمد عصام العديد من العروض المبهرة،وكان من أبرزها العرض الذي قدمه في احتفالية رأس السنة لعام 2020 في "الواتر واي" بالتجمع الخامس،وهذا العرض نال إشادة كبيرة لما تميز به من استخدام أحدث تقنيات الإضاءة والمؤثرات البصرية التي جعلته عرضًا عالميًا بكل المقاييس.

إقرأ ايضاً 

أحمد عصام يتحدث عن حضور عمرو دياب وتامر حسني حفل زفافه
 

تامر حسني يهنئ صديقة الفنان أحمد عصام بعقد قرانه
 

تم نسخ الرابط