تامر حسني يكشف عن والده المطرب.. قصة نجاح لم تكتمل

تامر حسني
تامر حسني

شارك النجم تامر حسني مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" لقاء نادراً جمعه مع والده، حيث غنيا سويًا أغنية تعبر عن مشاعر الغربة التي عاشها والده، الأغنية التي حملت كلمات مؤثرة تحدثت عن الابتعاد والألم الذي تشعر به العائلات حين تفترق. 

وكشف تامر عن تفاصيل جديدة لأول مرة تتعلق بوالده ومعاناته الشخصية، رصدها موقع الموجز.

تامر حسني 

اعترافات تامر حول والده

في منشوره، تحدث تامر حسني عن والده بتأثر شديد قائلاً: "أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه و بعدنا سنين وسنين بس عمري ما نسيت إنه السبب في وجودي وموهبتي".

وأضاف أن والده كان مطربًا عظيمًا في السابق، إلا أن مسيرته توقفت بسبب ظروف نفسية وصحية، معربًا عن أسفه لهذه الظروف التي حالت دون تحقيق والده لطموحاته الفنية.

رسالة فخر ووفاء

أكد تامر أنه شعر بمسؤولية تجاه تحقيق حلم والده الذي لم يكتمل، قائلاً: "انتقمتله و أخدتله حقه من حلمه اللي ماكملش و بعون الله حققتهوله و كملتهوله".

وأشار إلى أن الأغنية التي غناها مع والده لم تحظ بالنجاح المطلوب عندما أُطلقت، لكنها تمثل بالنسبة له انعكاسًا لحال الكثير من العائلات المغتربة في تلك الفترة.

تامر حسني مع والده 

دعاء للأهالي المغتربين

لم يتوقف تامر عند سرد قصته فقط، بل وجه دعاءً مؤثرًا لجميع الأهالي المغتربين عن أبنائهم قائلاً: "يارب رجع كل غايب لأهله و لولاده و لناسه". 

كان تامر يعبر عن مدى تأثره بظروف الغربة التي عاشها والده والعديد من العائلات الأخرى التي تواجه نفس المصير، داعيًا الله أن يعود كل غائب إلى وطنه وعائلته بسلام.

انتظار عرض فيلم "ري ستارت"

على الصعيد المهني، ينتظر تامر حسني حالياً طرح فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي يتعاون فيه مع النجمة هنا الزاهد. وقد أعلن مؤخراً عن انتهاء تصوير الفيلم، ويترقب الجميع موعد طرحه في دور العرض السينمائي. 

ومن المقرر أن يتم الإعلان قريبًا عن موعد عرض الفيلم، حيث يتوقع أن يحظى بإقبال كبير نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها تامر حسني وهنا الزاهد.
 

اقرأ أيضاً

عمرو دياب وتامر حسني الأعلي.. أجور المطربين في الأفراح 2024

أبرزهم أنغام وتامر حسني.. خريطة حفلات نجوم الغناء في شهر أكتوبر
 

تم نسخ الرابط