بسبب التدافع وحالات الاغماء.. تامر حسني مطلوب على جوجل بسبب حفله إسكندرية

حفل تامر حسني في
حفل تامر حسني في الإسكندرية

تامر حسني.. تصدر أسم السوبر ستار تامر حسني مؤشرات البحث في جوجل بعد ازمة حفله أمس بجامعة خاصة في الإسكندرية، واغماء عدد كبير من الجمهور بسبب تدافع الناس ، ويكشف الموجز تفاصيل الحفل.

إيقاف حفل تامر حسني في إسكندرية

ورغم محاولات الأمن ومنظمي الحفل للسيطرة على الأمر ولكن كان الوضع خارج السيطرة، وبعد إيقاف الحفل حاول تامر حسني استئناف الحفل مرة أخرى ولكن دون جدوى.

تامر حسني

وقام أفراد الأمن ومنظمي الحفل بنقل حالات الاغماء الذي فقدوا وعيهم، وحرص تامر حسني على أن يطمئن الجمهور بخصوص الحالات قائلاً:يا شباب يعني كنت محضرلكم مفاجأت وحاجات وأنا آسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذي، يا شباب حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة.

أحداث حفل تامر حسني في الإسكندرية

ضمن أحداث الحفل في الإسكندرية قبل وقوع حالات الاغماء ، تقدم شاب لخطبة حبيبته وهي طالبة بالجامعه الخاصه على المسرح، وسط حضور عدد كبير من الجمهور وبمساعدة النجم تامر حسني.

أحداث حفل تامر حسني في الإسكندرية 
أحداث حفل تامر حسني في الإسكندرية 

حفل تامر حسني في جامعة الإسكندرية

سجل الفنان تامر حسني رقما كبيرا في مشواره الفني مؤخرًا، حينما سجل رقمًا كبيرًا وضخمًا بتخطي حضور الحفل 100 ألف شخص من محبيه بمدينة الإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات حفل طلاب الثانوية العامة بمدينة الإسكندرية.

قدم تامر حسني خلال الحفل ثلاث أصوات من المواهب الشابة ومنهم الطفلة آيسل والتي غنت مع تامر اغنية "قدها" والذي أشعلوا بها المسرح، وهي طفلة مصابة بالضمور العضلي ولديها عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال تامر حسني

يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" والذي يجمعه مع عدد من نجوم السينما أبرزهم باسم سمرة، هنا الزاهد، عصام السقا، محمد ثروت،. والعمل من إخراج سارة وفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر.
 

اقرأ أيضاً 

تامر حسني يكشف عن والده المطرب.. قصة نجاح لم تكتمل

عمرو دياب وتامر حسني الأعلي.. أجور المطربين في الأفراح 2024

تم نسخ الرابط