برغم القانون الحلقة الاخيرة.. رسالة مؤثرة من المنتج إلى إيمان العاصي

برغم القانون
برغم القانون

اختتم أمس عرض مسلسل "برغم القانون" بنهاية الحلقة الثلاثين، حيث لاقت الحلقة الأخيرة اهتمامًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت محور حديث الجمهور بعد نهاية العمل.

يرصد موقع الموجز التفاصيل كاملة في السياق التالي.

المنتج ريمون نقار يوجه رسالة شكر

عقب انتهاء المسلسل، وجّه المنتج ريمون نقار، منتج العمل، رسالة خاصة إلى الفنانة إيمان العاصي، بطلة المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك". 

برغم القانون 

وعبّر نقار عن إعجابه الكبير بالتعاون معها، حيث كتب: "إيمان العاصى، بجد أنا فى قمة الانبساط إنى اشتغلت معاكى، وبجد أنتى نجمة تستحق المنافسة مع الكبار".

تقدير خاص لموهبة إيمان العاصي

وتابع نقار في رسالته قائلًا: "موهوبة، ملتزمة، بتحبي شغلك.. بجد من أهم المشاريع اللي عملتها بجد، 'برغم القانون'، علامة باسمك إيمان العاصي". 

هذا الثناء يعكس تقدير المنتج للجهد الذي بذلته العاصي في العمل وإسهامها في نجاح المسلسل.

أبطال العمل ومشاركتهم

مسلسل "برغم القانون" شهد مشاركة مجموعة من الفنانين المتميزين بجانب إيمان العاصي، ومنهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من النجوم، وقد كتب السيناريو نجلاء الحديني، وأخرجه شادي عبد السلام.

ختام المسلسل لم يكن مجرد نهاية لحلقات درامية، بل كان مناسبة لتكريم جهود جميع المشاركين وإبراز التقدير الكبير للفنانين الذين صنعوا هذا النجاح.

موعد عرض الحلقة 30

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 30 الليلة، على قناة ON TV ، فالعمل يعرض عليها بدء من الأحد للخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 

 أما قناة On Drama، فتتيح للجمهور مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 30 اليوم، حيث  يعرض العمل عليها بدء من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا

اقرأ أيضًا 

الآن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 30.. وتفاصيل الحلقة السابقة

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 29.. تفاصيل مثيرة
 

تم نسخ الرابط