تعرف على موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29 وملخص الحلقة 28

برغم القانون
برغم القانون

حقق مسلسل برغم القانون، نجاحاً كبيراً فور عرض أولى حلقاته، وينتظر الجمهور حالياً موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي بسبب الأحداث الشيقة التي كشفها العمل.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29 ،ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29 الليلة، الساعة الثامنة مساءً عبر منصتي Watch it، و Yango Play، حيث تعرض حلقات العمل عليهم من السبت للأربعاء من كل إسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتبث قناة ON TV للجمهور اليوم مسلسل برغم القانون الحلقة 28، فالعمل يعرض عليها بدء من الأحد للخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 أما قناة On Drama، فتعرض للجمهور مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 28 اليوم، حيث  يعرض العمل عليها بدء من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا، وسوف يتم عرض الحلقة 29 على قنوات ON غداً.

برغم القانون 


ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 28

دارت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 28 حول ذهاب ليلى ووليد هاني عادل لمنزل خطيبته السابقة شيرين، وقاموا بتهديدها بالإبلاغ عن شهادتها الزور ضد وليد، إذا لم تخبرهم بمكان أكرم محمد القس، وكان أكرم مختبئ عندها وسمع حديثهما، لذا قرر شعبان إيهاب فهمي تغيير مكانه لكي لا يصل إليه أحد.

بحث محمود شرشر محمد محمود عبد العزيز عن صحة الكلام الذي وصل وتأكد أن زوجته سوسن جوري بكر قد قامت بتسجيل المصنع باسم طليقها عصام، لذا تشاجر معها وقام بصفعها بالقلم، كما طردها من ڤيلته، لكنها استعانت ببلطجية وطردت والدته وزوجته تهاني، عندما كان هو مع ليلى في مكتبها وقام بإعطاءها كل الأوراق و“الفلاشات” التي وجدها في خزينة ملابسها حتى يتمكن من إعادة حقه، ثم ذهب لمنزله ووجد والدته وزوجته على الأرض أمام الفيلا، وحاولت والدته عايدة رياض أن تهون عليه ما تعرض له من تهاني، وأخبرته أنها ستدعمه هي وشقيقاته، كما ظهرت سوسن وهي تبحث عن “الفلاشات” والمستندات التي كانت تخفيها، فشعرت بالصدمة لعدم وجودها.

التقت زينة ابنة أكرم بصديقها حازم الذي أوقعها في سكة الإدمان، وأخبرها أن أكرم طلب منه أن يبتعد عنها، لذا سوف يسافر هو ووالده إلى دبي، تواصلت زينة مع والدها أكرم، واشتكت له من سوء معاملة وليد وبريهان لها، وأنها تريد الإقامة معه، بعدما اتفقت مع وليد على الإبلاغ عن مكانه، فاعترض شعبان على كلامها بحجة أن وجودها معهم خطر عليهم، وبالفعل ذهبت معه هو وشيرين وشعبان لمنطقة شعبية لكي يقيما فيها، وأرسلت زينة رسالة لوليد، أخبرته فيها بمكان أكرم، ولكن أكرم علم بالأمر، وقام شعبان بنقله لمكان آخر، كما حرص أكرم على علاج ابنته زينة من الإدمان .

قرر وليد وليلى استفزاز أكرم لكي يظهر ويعرفا مكانه من خلال تسريب خبر زواجه على ليلى عن طريق شقيقته بيريهان، التي خرجت لإعلان الخبر في بث مباشر على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شعر أكرم بالصدمة، بينما أخبره شعبان أنهما يحاولان استفزازه فقط.

ذهب نبيل لرؤية ابنه في الحديقة، ووقتها أخبرته طليقتها بأنها ستتزوج بعد يومين وسوف تسافر وتترك ابنها مع والدتها وطلبت منه أن يتواصل معها للاتفاق على مواعيد لرؤية ابنه، لكنه قرر الهرب بابنه، ظهرت فاتن رحاب الجمل وهي جالسة بمفردها في المنزل فوجدت حماتها والدة ياسر وليد فواز الذي كان أخبرها بأنها متوفية، ثم ذهبت إلى المقابر والتقت مع ياسر الذي شعر بالصدمة من رؤيتها.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاً

محمد القس يتسبب في قتل عمه.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة27

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 27 وملخص الحلقة 26

 

 

تم نسخ الرابط