ياسر يطلق فاتن وليلى تتلاعب بمصيره.. الحلقة 29 من "برغم القانون"

برغم القانون
برغم القانون

تتصاعد الأحداث في مسلسل “ برغم القانون” بطولة إيمان العاصي ويقترب العمل من نهاية الأحداث، كما يترقب الجمهور الحلقات بفارغ الصبر. 

في إطار ذلك يستعرض الموجز أبرز أحداث الحلقة 29 من مسلسل “ برغم القانون”

أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "برغم القانون" 

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "برغم القانون" أحداثًا مشوقة مليئة بالتوتر والصراعات، حيث تم الكشف عن حقائق مفاجئة تتعلق بماضي الشخصيات. 

تصاعدت الأمور بسرعة عندما حاولت والدة ياسر الكشف عن أسرار الماضي، بينما تتلاعب فاتن بتلك المعلومات لتحقيق مكاسبها الشخصية.

برغم القانون 

مواجهة نارية بين ياسر ووالدته
 

تدور أحداث الحلقة حول مواجهة قوية بين ياسر ووالدته، التي كانت قد اعتقد الجميع أنها توفيت، لتكشف له عن حقائق ماضيها.

وبينما كانت تحاول والدته فوزية إظهار الحقيقة، كانت فاتن تتنصت وتسمع كل ما دار بينهما.

بعد هذه اللحظات المؤثرة، حاولت فاتن استغلال الموقف لتساوم ياسر على ما عرفته، لكن غضبه من معايرتها له ولوالدته دفعه إلى اتخاذ قرار حاسم بطلاقها.

ليلى تواجه شقيقتها وتتعرض للخيانة
 

وفي تصاعد آخر للأحداث، تصل ليلى إلى ياسر لمواجهته بشأن ما فعله بشقيقتها فاتن، لكنه يُظهر لها محادثات هاتفية تثبت علاقتها بعشيقها، ما جعلها تتركه في خجل. بعدها، تطلب فاتن من شقيقتها أن تفعل أي شيء، حتى لو كان غير قانوني، لاستعادة بناتها، لكن ليلى ترفض. 

تشعر فاتن حينها بأن شقيقتها تخلت عنها، فتلجأ إلى أكرم، الذي يساومها على استعادة بناتها مقابل تزويده بعمر، وتوافق على عرضه.

زينة تكتشف تسجيلات سرية
 

أثناء وجود زينة مع أكرم وشيرين، تكتشف أن شيرين تقوم بتسجيل محادثات لأكرم على هاتفها. 

تصطدم زينة بهذه الحقيقة، لكنها تتعرض لمكيدة من شيرين وشعبان اللذين أقنعا أكرم بأن زينة تحاول خيانته، نتيجة لذلك، يعيدها أكرم إلى والدتها، حيث تروي لوليد كل ما حدث والتسجيلات التي تم اكتشافها.

وليد يتخلص من تهديدات شيرين

في موازاة ذلك، يستغل وليد خروج طليق شيرين من السجن ويحصل منه على صور وفيديوهات كانت تستخدم لابتزازها. في لقاء غير متوقع، يمسح وليد تلك الملفات دون أي طلب مقابل، مما أثار دهشة شيرين بسبب شهامته. تطلب منه الفيلا مقابل تسليم التسجيلات التي تدين أكرم، ويوافق وليد على هذا الاتفاق.

محمود يستعيد المصنع وأكرم يهدد فاتن
 

على الجانب الآخر، ينجح محمود في استعادة مصنعه من سوسن بعد أن دفع المبلغ المطلوب لطليقها، وطردها من مكتبه. كما سلم ليلى فيديو يثبت زواجها من أكرم كدليل على براءتها. في هذه الأثناء، يشعر نبيل بالخيانة بعد أن أتت طليقته إلى مكتب ليلى برفقة الشرطة واستعادت ابنه بموجب القانون، مما دفعه إلى الشعور بالغضب تجاه ليلى.

خطف عمر والتهديد بالقتل
 

تختتم الحلقة بمشهد مثير حيث تتمكن فاتن من الهروب إلى منزل شقيقتها ليلى، وتنجح في أخذ ابنها الصغير عمر لتسليمه إلى أكرم. لكن الموقف ينقلب بشكل درامي عندما يشهر أكرم مسدسه في وجهها ويخطف "عمر"، ليهرب بسيارته برفقة شعبان، تاركًا فاتن في حالة صدمة وخوف على مصير ابنها.

أبطال مسلسل "برغم القانون"
يضم المسلسل نخبة من النجوم، أبرزهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، والعديد من الفنانين. العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضًا 

تعرف على موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29 وملخص الحلقة 28

أحداث الحلقة 28 من مسلسل "برغم القانون" ..رحاب الجمل تكتشف مفاجأة صادمة
 

تم نسخ الرابط