باسم يوسف يدافع عن التوأم الراقص ضد التنمر في Arabs Got Talent

باسم يوسف
باسم يوسف

قدم الإعلامي باسم يوسف رسالة قوية ضد التنمر، وذلك في حلقة مؤثرة من برنامج Arabs Got Talent، بعد أن كشف التوأم الراقص عن تعرضهم للسخرية بسبب شغفهم بالرقص،جاءت هذه اللحظة لتسلط الضوء على قضية التنمر الذي يعاني منه العديد من المواهب الشابة في المجتمعات العربية، وخاصة عندما يتجاوزون التوقعات الاجتماعية المعتادة،ودعم باسم يوسف للتوأم لم يكن فقط تعزيزا لموهبتهم، بل رسالة مهمة للجمهور حول ضرورة تقبل الآخرين وتشجيعهم على متابعة أحلامهم بغض النظر عن الانتقادات، ويستعرض الموجز رسالة باسم يوسف القوية ضد التنمر.

 

رسالة باسم يوسف ضد التنمر

سأل باسم يوسف التوأم أثناء تقديم موهبتهم  عن تجربتهم مع التنمر "هل تعرضتم للتنمر والسخرية لأنكم أولاد بترقصوا؟" ليجيب التوأم: "نعم، تعرضنا للسخرية والتنمر من رقصنا" هذه الاعترافات أظهرت تحديهم للعقبات الاجتماعية التي يواجهها بعض الأطفال في المجتمعات العربية.

باسم يوسف يشيد بشجاعة التوأم

رد باسم يوسف على التوأم قائلاً: "المجتمعات العربية مليئة بالمواهب، ولكن للأسف هناك تنمر تجاه الأولاد الذين يختارون القيام بشيء غير تقليدي مثل الرقص. وأنا فخور بكم لأنكم كسرتم هذا النمط وخطيتم حاجز الخوف والخجل". وأشار إلى أن مشاركتهم في البرنامج تعد شهادة تستحق التقدير ورسالة قوية للمجتمع ضد التنمر.

وأضاف يوسف: "أنتم الآن على شاشة التلفزيون، بينما المتنمرون ليسوا كذلك". هذا التصريح عكس دعمه القوي للمواهب الشابة في مواجهة الضغوط الاجتماعية.

برنامج Arabs Got Talent ودعمه للمواهب

برنامج Arabs Got Talent يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني الشهير Britain's Got Talent. انطلق البرنامج لأول مرة في عام 2011 ويهدف إلى اكتشاف المواهب في مجالات متنوعة مثل الغناء،الرقص، الفنون الأدائية وغيرها.

 

وجدير بالذكر أن البرنامج يتكون من أربع مراحل أساسية تبدأ بـ مرحلة المقابلات وتجارب الأداء، حيث يتم اختبار المتسابقين أمام لجنة التحكيم،يليها مرحلة التشاورات، ثم مرحلة النصف نهائيات، وأخيراً المرحلة النهائية حيث يتنافس المتسابقون على الجائزة الكبرى التي تختلف من موسم لآخر.

أبرز المواهب في تاريخ البرنامج

على مر السنوات، قدم البرنامج العديد من المواهب المتميزة، من بينها ثناء حفيدة أم كلثوم التي كانت مفاجأة للكثيرين،ومن الجدير بالذكر أن الجائزة الكبرى للموسم الأول كانت 500 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى سيارة فارهة.

إقرأ ايضا

 

دخل في غيبوبة لمدة 6 أيام..الحالة الصحية للمذيع علي جابر وسر اختفاءه
نشرة فن الموجز| استغاثة راندا البحيري وباسم يوسف يعود للأضواء
 

تم نسخ الرابط