ترند نجوى كرم اليوم

نجوى كرم تتصدر الترند لتفاعلها الكبير مع متسابقين برنامج Arabs Got Talent

نجوى كرم
نجوى كرم

إنطلقت اليوم الأربعاء 16 أكتوبر في الساعة 10 مساء أولى حلقات الموسم السابع من برنامج المواهب "Arabs Got Talent"، الذي يعرض على شاشة قناة "MBC مصر" وذلك بعد توقفه لمدة 4 سنوات منذ عرض الموسم السادس منه، ويغيب عن لجنة التحكيم هذا الموسم الإعلامي علي جابر وانضم بدلًا منه باسم يوسف وغياب الفنان أحمد حلمي أيضا، مع استمرار كلا من نجوى كرم وناصر القصبي، لذا سنعرض في التقرير التالي من الموجز سبب تصدر نجوى كرم الترند وتفاصيل بداية الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent.

تفاصيل بداية الموسم السابع وتصدر نجوى كرم الترند 

برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" يعشقه الكثير، قبل إنطلاقه بساعات شوقت المطربة نجوى كرم متابعيها، بمشاركة مقطع فيديو ترويجي جديد للبرنامج.

ونشرت نجوى كرم مقطع الفيديو برفقة باسم يوسف وناصر القصبي أعضاء لجنة التحكيم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي"انستجرام"، وعلقت: "هل اشتقتم لي"، وتصدرت نجوى كرم الترند ومحركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، لتفاعلها مع المتسابقين في البرنامج.  

ويذكر أن الموسم السابع من Arabs Got Talent يتكون من ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، تليها 4 حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوّج فيها الفائز باللقب.

اقرأ أيضاً: 

دخل في غيبوبة لمدة 6 أيام..الحالة الصحية للمذيع علي جابر وسر اختفاءه

باسم يوسف يعود للأضواء ببرنامج جديدة..إليك التفاصيل

تم نسخ الرابط