نشرة فن الموجز| جائزة دينا الشربيني وحقيقة انفصال داليا مصطفى

دينا الشربيني وداليا
دينا الشربيني وداليا مصطفى

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من دراما، والحصول على جوائز عن مسيرتهم الأخيرة في الفن، بالإضافة إلى شائعات تطاردهم في حياتهم الخاصة.

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي.
 

حقيقة انفصال هشام جمال عن ليلى أحمد زاهر

حرص هشام جمال على توضيح حقيقة انفصاله عن ليلى أحمد زاهر من خلال نشر صور تجمعه بها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مؤكدًا على دعمه الدائم لها وفخره بما حققته من نجاحات

أوضح هشام جمال سبب غيابه عن حضور بعض المناسبات التي جمعت ليلى مؤخرًا، قائلاً: "السبب إني مقدرتش أحضر مع ليلى كل المناسبات الأخيرة، لأن ليلى ما شاء الله حصلت على 6 جوائز كأفضل ممثلة شابة في رمضان 2024 عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، لكن انشغالي في العمل منعني من التواجد بجانبها في كل الحفلات." 

وأضاف: "مبروك يا حبيبتي، رغم سنك الصغير إلا أن مستقبلك واعد بإذن الله، ودعواتكم ربنا يتمملنا على خير."

حرص هشام جمال على حضور حفل Creative Industry Summit، حيث حصلت ليلى زاهر على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، ضمن فعاليات "جوائز رمضان للإبداع- اختيار الجمهور". 

هشام جمال 

حقيقة انفصال داليا مصطفى عن شريف سلامة 

تصدرت أخبار انفصال الفنانة داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، مما أثار تساؤلات جمهورهم حول حقيقة الأمر. 

وقد تبين أن داليا مصطفى لا تزال تتابع شريف سلامة عبر إنستجرام، وفي المقابل، هو أيضًا يتابعها. 

هذا التواصل الرقمي يعكس أنه لا تزال هناك روابط بينهما، ولا يبدو أن هناك أي انقطاع فعلي في العلاقة. 

داليا مصطفى 

بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ داليا ببعض مقاطع الفيديو التي تجمعهما، ما يدل على ذكريات مشتركة لا تزال قريبة من قلبها.

حتى هذه اللحظة، لم يخرج أي من الطرفين لتأكيد أو نفي هذه الشائعات، مما ترك الجمهور في حالة من الترقب والفضول. 
 

 

سامح حسين يعود إلى المنافسة الرمضانية بمسلسل برمودا
 

بدأ الفنان سامح حسين التحضيرات الجادة لمسلسله الجديد "برمودا"، الذي يمثل عودته القوية إلى الساحة الدرامية بعد غياب دام سنوات.

و اجتمع سامح حسين خلال الأيام القليلة الماضية مع المنتجين أحمد وكريم السبكي، من أجل وضع التفاصيل النهائية للعمل، وبدء اختيار فريق الممثلين، استعدادًا لانطلاق التصوير في أقرب وقت. 

أكد سامح حسين أنه متحمس للغاية لهذه التجربة الجديدة، مشيرًا إلى أن غيابه لفترة طويلة عن المنافسة الدرامية الرمضانية كان بدافع البحث عن عمل يستحق العودة من خلاله.

وأوضح سامح أن مسلسله الجديد "برمودا" يتضمن مزيجًا من التشويق والكوميديا، وهو ما يجعله مختلفًا عن أعماله السابقة.

كما أكد أن "برمودا" سيكون تجربة مميزة تعكس حرصه على تقديم عمل مميز للجمهور يتناسب مع الأذواق المختلفة خلال الشهر الكريم.

سامح حسين 

كارول سماحة تعبر عن حزنها تجاه لبنان 
 

أعربت الفنانة كارول سماحة عن حزنها العميق تجاه الأحداث الدامية في بلدها، حيث كتبت عبر حسابها على منصة X: "جبناء.. كل ما فشلوا بالغزو البري فرغوا حقدهم وإجرامهم على المدنيين في بيروت!"

تعكس كلماتها مشاعر الغضب والرفض للعنف الذي يتعرض له لبنان، محذرة من الآثار الوخيمة التي يخلفها هذا الهجوم على المدنيين الأبرياء.

كارول سماحة 

دينا الشربيني تحصد جائزة أفضل ممثلة كوميدية 

نجحت الفنانة دينا الشربيني في تحقيق إنجاز جديد بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في العمل الكوميدي للعام الثاني على التوالي، وذلك في جوائز رمضان للإبداع 2024، عن مسلسلها "كامل العدد+1"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي. 

تعكس هذه الجائزة مسيرتها الفنية المليئة بالنجاحات، ولتسليط الضوء على هذه المسيرة.

عبرت دينا الشربيني عن سعادتها بالفوز من خلال منشور على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لجائزتها وكتبت: "مبسوطة جدًا بفوزي بجائزة أفضل ممثلة في الكوميديا للسنة الثانية على التوالي، وممتنة جدًا وبشكر كل شخص اشتغل على مشروع كامل العدد وأحب أشكر كل شخص أخد من وقته وأداني صوته."

دينا الشربيني 

علاقة سهير المرشدي بحفيدتها

كشفت الفنانة سهير المرشدي لأول مرة العديد من كواليس علاقتها بحفيدتها أماليا ابنة الفنانة حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني.

نادين الراسي تكشف لحظة هروبها من المنزل بسبب أحداث لبنان 
 

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، المشهد خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن لحظة هروبها من منزلها بسبب الظروف الأمنية المتوترة في لبنان.

نشرت نادين مقطع فيديو عبر خاصية القصص على "إنستجرام" تحدثت فيه عن تلك اللحظة الصعبة، قائلة: "في لبنان بنهرب بالبيجاما". 

وأضافت أنها اضطرت لمغادرة منزلها ليلاً بسبب رائحة كريهة مشابهة لرائحة البارود، ناجمة عن الهجمات الإسرائيلية، والتي انتشرت في محيط منزلها.

نادين الراسي 

روبي ونيللي كريم في دراما رمضان 2025
 

تشارك الفنانة روبي، في دراما رمضان المقبل 2025، مع النجمة نيللى كريم، والمسلسل يشهد عودتهما للتعاون سويا عقب مرور 11 عاماً على تعاونهما الأول فى مسلسل "سجن النسا"، الذى عرض عام 2014.

ومن المقرر أن يبدءا بروفات العمل الجديد خلال الفترة المقبلة، استعدادا لبدء التصوير في أقرب وقت، ويجري حالياً اختيار باقي أبطال العمل للإعلان عن تفاصيله قريباً.

اقرأ أيضًا 
 

هل انفصلت داليا مصطفى وشريف سلامة؟ التفاصيل الكاملة وراء الشائعات المثيرة

بعد جائزة أفضل ممثلة كوميدية.. أبرز أعمال دينا الشربيني وحكايتها مع الرجال
 

تم نسخ الرابط