نشرة فن الموجز| طلاق جوري بكر وأزمة داليا مصطفى مع مرض السكري

جوري بكر وداليا مصطفى
جوري بكر وداليا مصطفى


يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من مسرح وسينما وأغاني جديدة، بالإضافة إلى أبرز الأزمات في حياتهم.

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز، أبرز الأحداث الفنية في الساعات الماضية خلال التقرير التالي. 
 

شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس لتصدرها قوائم الأغاني الأكثر رواجًا
 

تمكنت شيرين عبدالوهاب من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك لكونها الفنانة العربية التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر رواجًا لتستعيد مكانتها الفنية مجددا وبقوة.

هذا الإنجاز الاستثنائي يعكس مدى شعبية شيرين وجماهيريتها الواسعة في الوطن العربي والعالم، حيث استطاعت أغانيها مثل "كلام عينه" و"الوتر الحسّاس" و"صبري قليل" أن تحتل المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

ألبوم "نساي" الذي طرحته شيرين في عام 2018 حقق نجاحًا باهرًا، حيث احتلت أغانيه المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية، ولا يزال هذا الألبوم يحقق نجاحًا مستمرًا حتى يومنا هذا.
 

شيرين عبد الوهاب 

مروة صبري تهاجم مني فاروق بسبب لايف تيك توك
 

شنت الإعلامية مروة صبري هجوماً على الفنانة مني فاروق بسبب ظهورها في لايف عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، وتحدثت مع جمهورها بطريقة مبتذلة وسخيفة على حسب وصفها.

وظهرت مروة صبري من خلال برنامجها "قعدة ستات" المذاع  عبر قناة ألفا اليوم، قائلة: منى فاروق طلعت من يومين تقريبا على تيك توك ووصفت نفسها بأبشع الوصف، وقالت أنا تنحة ورزلة وسخيفة، لأن أحد متابعيها قال لها تعليق معجبهاش، فقررت ترد عليه وتهزأ المتابع وكل المتفرجين عليها، وإتكلمت بشكل غير لائق وغير مسموح، وغير طريقتها الغلبانة المسكينة اللي عايزة الناس تساعدها تشتغل.

مروة صبري 

واستكملت صبري: منى فاروق قالت حاجة عجيبة الواحد توقف عندها، قالت أنا بيضا وحلوة وقشطة وجسمي حلو، وأي راجل في الدنيا يتمناني، وأنا اللي مش بيطولني بيحاربني، ومش هخلي حد يطولني، وأنا بتجوز في الحلال ومش بعمل حاجة حرام.
 

رانيا يوسف تعلق على كلب الهرم 

أعربت النجمة رانيا يوسف عن استغرابها من الانتقادات التي طالت كلبها في فيلم "أوراق التاروت"، في الوقت الذي حصل فيه كلب آخر على شهرة واسعة بعد صعوده هرم خوفو هرباً من الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا.

وأوضحت رانيا أن كلب فيلم "أوراق التاروت" يعاني من ضغوط نفسية بسبب الانتقادات التي وُجهت له من بعض وسائل الإعلام والجمهور، مما أثر على حالته النفسية بشكل كبير.

وأشارت إلى أن الجملة التي قالتها في الفيلم أثناء شجارها مع زوجها: "أنا أحسن ليا كنت أحب الكلب عنك"، كانت مجرد جملة ساخرة ضمن سياق الأحداث، ولا تعكس أي شيء حقيقي.

وأكدت رانيا أن كل بطلة في العمل لديها حيوان أو طائر خاص بها، لكن الجمهور انشغل بمشاهدها فقط، مما أثار جدلاً واسعاً.

كما أضافت أن كلبها يتسم بالشجاعة والذكاء، ويستحق التقدير على جهوده في تقديم أداء مميز خلال التصوير.

رانيا يوسف 

مفاجآت عرض مش روميو وجولييت 

عقد فريق عمل وأبطال مسرحية "مش روميو وجولييت" مؤتمرًا صحفيًا مساء الاثنين للإعلان عن مفاجآت جديدة تخص العرض، وذلك تزامنًا مع تقديمه على المسرح القومي بالعتبة.

أكد المخرج عصام السيد أن الجمهور كان له دور كبير في دعم مسرحية "مش روميو وجولييت” منذ بدايتها، حيث قاموا بالترويج للعرض بأنفسهم بعد حضورهم العروض السابقة. 

وذكر أن هذا التفاعل الإيجابي يعكس مدى ارتباط الجمهور بالمسرحية، ويظهر قوة تأثير العرض على الحاضرين.

كشف النجم علي الحجار عن أولى المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، وهي أن آخر 7 أو 8 تذاكر سيتم منحها مجانًا لمن يشترونها من المليون جنيه الأول في إيرادات المسرحية، التي اقتربت من تحقيق هذا الرقم. 

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائزون على دعوتين لحضور أي حفل غنائي يقدمه علي الحجار في المستقبل، في أي مكان أو مسرح يختاره.

مش روميو وجولييت 

آمال ماهر تطرح أغنية اسبق
 

طرحت الفنانة آمال ماهر مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" أغنية جديدة بعنوان "اسبق"، وهي أغنية وطنية تحتفي بالإنجازات التي حققتها مصر في مختلف المجالات، بما في ذلك مشاريع الطرق والإسكان. 

"اسبق" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي روج للأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، داعيًا جمهوره للاستماع إليها.

أما الألحان فكانت من نصيب عزيز الشافعي، وتولى أسامة الهندي توزيع الأغنية.

آمال ماهر 

محمد رجب يتعاقد على فيلم كوكتيل 
 

أعلن الفنان محمد رجب عن تعاقده على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "كوكتيل"، وذلك بالتعاون مع المنتج أحمد السبكي ومن تأليف محمد سمير مبروك.

وقد نشر محمد رجب صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الذي رصده موقع الموجز، هذه الصورة تجمعه بالمنتج أحمد السبكي ونجله المخرج كريم السبكي.

وعلق محمد رجب على الصورة قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله.. فيلم كوكتيل.. إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمد سمير مبروك."

محمد رجب 

طلاق جوري بكر 
 

أعلنت الفنانة جوري بكر طلاقها من زوجها رامي أحمد، منذ 3 أشهر وكانت تنتظر الوقت المناسب حتي تخبر جمهورها، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير، ويكشف الموجز سبب الإنفصال.

حلت الفنانة جوري بكر ضيفة على "بودكاست قهوة بلبن"  واعلنت من خلاله انفصالها عن زوجها رسمياً قائلة: أنا أتطلقت من 3 أشهر، يوم 15 أغسطس الماضي، وكان عندي مشاكل كتير، أنا ما أعلنتش على السوشيال ميديا، لأني كنت مستنية اليوم المناسب.

وأضافت: ربنا ما بيديش كل حاجة، وإحنا الاتنين نصيبنا اتقطع، وأنا بكن له كل الاحترام والتقدير، لأن فيه بينا طفل.

جوري بكر 

تفاصيل إصابة داليا مصطفى بمرض السكري

تصدر اسم الفنانة داليا مصطفى، تريند "جوجل" بعدما تحدثت عن تفاصيل إصابتها بمرض السكري، موضحة أن الخذلان والألم النفسي كانا من الأسباب التي أدت إلى ذلك.
 

ووجهت داليا مصطفى، رسالة للسيدات للحفاظ على صحتهن الجسدية والنفسية، مشددة على أن المرأة هي الداعم الأول لنفسها، وأن عليها الاعتناء بنفسها وحياتها دون انتظار دعم من الآخرين، معلقة في تصريحات لبرنامج et بالعربي:" الداعم الوحيد للمرأة هو نفسها وهي من يجب أن تحافظ على نفسها وعمرها وليس أي شخص آخر".
وأوضحت داليا مصطفى أن محاولاتها للسيطرة على كل شيء في حياتها والتنازل عن توقعاتها من الآخرين ساهمت في إصابتها بالمرض، مضيفة:"الخذلان والأسى والسيطرة، حاولت أتنازل وأن أبقى مسيطرة ومركزة على كل حاجة، وبطلت أتوقع أي حاجة من أي حد، والخذلان مرض بيسبب أمراضا غير طبيعية، وبحاول كل يوم الصبح وبالليل أشكر ربنا وأعد الحاجات الكويسة اللي عندي، وأنا مريت بتجارب مؤلمة وبحاول أفهم، وده اللي المفروض أي بني آدم يكون عنده رحلة وعي سكري الحمد لله معدلاته بقت أحسن كتير".

داليا مصطفى 

اقرأ أيضًا 

"نصيبنا اتقطع".. جوري بكر تُعلن انفصالها رسميا من زوجها للمرة الثانية

داليا مصطفى تكشف مفاجأة صادمة حول سبب إصابتها بمرض السكري
 

تم نسخ الرابط