نشرة فن الموجز| حقيقة وجود جزء ثاني من برغم القانون وضمور وتآكل في عضلة الفك للفنان أحمد سعد

برغم القانون
برغم القانون

نشرة الفن هي نافذتك إلى عالم الفن والإبداع، وتقدم لك أحدث الأخبار والحكايات عن نجوم السينما والتلفزيون والموسيقى، بالإضافة إلى استعراض أبرز الأعمال الفنية الجديدة والفعاليات الثقافية.

سوف يعرض لنا موقع الموجز في السطور التالية أبرز العناوين الرئيسيه لما حدث في هذا اليوم:

«ضمور وتآكل في عضلات الفك».. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

أصيب الفنان أحمد سعد بضربة موجعة، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن إصابته بضمور وتآكل في عضلات الفك، هذه الحالة الصحية التي يمر بها الفنان تطلبت تدخلاً جراحياً عاجلاً، مما أثار قلق محبيه ومتابعيه، والآن لا يستطيع الكلام، يكشف الموجز تطورات الحالة الصحية.

أحمد سعد

قبل نهاية عرض حلقاته.. حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل "برغم القانون"
 

الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون شهدت الحلقة 25 من برغم القانون، اتصال خالد الذي يقوم بدوره شادي مقار بـ وليد والذي يقوم بدوره هاني عادل ويقول له لو عايز تشوف ليلي تأتي لي في هذا العنوان، وبالفعل يصل وليد ويجد بدوي مقتول، وتقبض الشرطه على وليد بتهمه القتل، وتتوالي الأحداث، يكشفها الموجز.

أزواج في حياة ليلي فوزي.. من نجم سينما لـ إذاعي كبير
 

بدأت ليلي فوزي حياتها الفنية في اربعينات القرن الماضي، وشاركت في أول افلامها وهو علي بابا والاربعين حرامي مع الفنان القدير علي الكسار، وإسماعيل ياسين، ثم شاركت في فيلم صلاح الدين الأيوبي والتي شاركت بدور فيرجينيا جميلة الجميلات مع الفنان أحمد مظهر.

نعيمة الصغير فقدت صوتها بسبب فنانة وجسدت ادوار الشر بأتقان
 

يحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة القديرة نعيمة الصغير، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 20 اكتوبر 1991، تاركة خلفها إرثاً فنيا مليئا بالأعمال السينمائية، التي برعت فيها بأتقان أدوار الشر، ومن خلال الموجز سوف نتعرف علي حياتها.

عم فنانة شهيرة وعثروا على جثته على الرصيف.. حكايات مأساوية في حياة عماد عبدالحليم
 

عماد عبدالحليم، الشاب الذي حمل اسمًا كبيرًا، لم يتمكن من الابتعاد عن ظلال والده العظيم، ورغم محاولاته لإثبات ذاته في عالم الفن، إلا أنه ظل يعيش في ظل مقارنة مستمرة بوالده هذه المقارنة، إلى جانب بعض المشاكل الشخصية، دفعت به إلى عالم من الإدمان الذي سيطر على حياته، يكشف الموجز أبرز المحطات في حياته.

اقرأ أيضاً 

مهرجان القاهرة السينمائي يوقع اتفاقية تعاون مع سوفيتيل الجزيرة

قلبي ما استحملش.. نشوى مصطفى تكشف سبب مرضها الفترة الماضية

تم نسخ الرابط