بعد لحظة الهروب من لبنان.. تعرف على أبرز أزمات نادين الراسي

نادين الراسي
نادين الراسي

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، المشهد خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن لحظة هروبها من منزلها بسبب الظروف الأمنية المتوترة في لبنان. 

جاء ذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" الذي رصده موقع الموجز، حيث عبرت عن مشاعرها تجاه ما يحدث، وهذه ليست الأزمة الأولى في حياة نادين، نستعرض أبرز أزماتها ومواقفها في التقرير التالي.

الهروب من المنزل برائحة البارود

من أخر أزمات نادين الراسي كان مع لبنان ، حيث نشرت نادين مقطع فيديو عبر خاصية القصص على "إنستجرام" تحدثت فيه عن تلك اللحظة الصعبة، قائلة: "في لبنان بنهرب بالبيجاما". 

وأضافت أنها اضطرت لمغادرة منزلها ليلاً بسبب رائحة كريهة مشابهة لرائحة البارود، ناجمة عن الهجمات الإسرائيلية، والتي انتشرت في محيط منزلها.
 

نادين الراسي 

مناشدة نادين الراسي لطفل من التعنيف الأسري
 

وظهرت نادين الراسي وهي تصرخ على والدة الطفل بشكل هستيري.

وخلال الفيديو، انفعلت نادين الراسي على والدة الطفل بشكل شديد، معبرة عن رفضها التام للعنف الأسري.

وطالبت الأم بالاعتذار للطفل، في حين حاولت الأم توضيح موقفها بقولها إنها تحاول تربية الطفل بسبب كذبه المستمر ولعبه في الشارع.

إلا أن نادين دخلت في نوبة هستيرية من الصراخ مطالبة الجهات الأمنية بالتدخل والقبض على الأم بتهمة العنف الأسري وإهمال تربية الطفل.
 

رأي نادين الراسي في عمليات التجميل والجمال الشرقي

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعبر فيها نادين عن آرائها القوية، حيث كانت في مقابلة تلفزيونية سابقة، صرحت نادين أنها ضد عمليات التجميل، موضحة: "كنت فاكرة إن التجميل بيجمل، لكن مع الوقت بيشوه بنمحي الشكل الطبيعي اللي أعطاه لنا ربنا".

كما أضافت أنها تجد الجمال الشرقي واللبناني من أجمل أشكال الجمال، وأنه من المحزن أن تفقد هذه الوجوه الطبيعية في الشوارع.

ذكريات الحرب وتأثيرها على نادين الراسي

تحدثت نادين عن تجربتها مع الحرب في لبنان، وذكرت تفاصيل مؤثرة من حياتها خلال السبعينيات والثمانينيات.

قالت: "عشنا في قصف وضرب، ونوم تحت الجسر. فقدت جدي خلال تلك الفترة، ولن أنسى هذه الذكريات". 

وأشارت إلى أن جيل الحرب اللبناني تربى على الصمود والظروف الصعبة.
 

حرمان نادين الراسي من أولادها
 

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، قد طالبت مؤخرًا بعودة أبنائها إليها بعدما أقاموا مع طليقها الفنان جيسكار أبي نادر، ونشرت على حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس" تغريدة حكت فيها عن مدى اشتياقها الشديد لهم، وهاجمت خلالها والدة طليقها، حيث كتبت: "هيدا مطرحكن يا ماما، مطرحكُن الطَّبِيعِي. كلّ ولد مع إمّو، "الإم اللي بتشجّع إبنها ياخد ولاد من حضن إمُّن و ما يدفع النفقة المتراكمة وهي الطّاهرة تربّيُن تحت ذريعة الحبر واسم العيلة، اسمحولي انسمّيا عاهرة والحبر اللي بتمضي هيي كمان غير عيلة يا، حلو الكلام؟".

وهاجمت أيضًا طليقها و وصفته بأنه لا يعرف شيئًا عن مفهوم الأبوة، قائلة: "اللي ما بيخلَق أب ما في قوّة بالدِّني بتقدر تعملوا أبّ. جملة سمعتها بجلسة من جلسات الطّلاق والدّليل اليوم في شي أب بالدِّني بيخلي ولادوا يصيروا ملفّ بالأحداث؟".

تأثر نادين بوفاة شقيقها جورج

كما تطرقت نادين إلى وفاة شقيقها جورج، الذي كان له تأثير عميق على حياتها الروحية. أوضحت أن وفاة جورج زادت من إيمانها بالله، قائلة: "راح فداء عن الشباب والبيت، وأنا أولادي دفنتهم بين إيدين ربنا من 2018". وأضافت أنها تعلمت أن تسلم حياتها بالكامل لله.

أحدث أعمال نادين الراسي

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال نادين الراسي هو مسلسل "عرابة بيروت"، حيث جسدت دور (جولييت)، صاحبة نادٍ ليلي يكشف خبايا الطبقة المخملية لبيروت. المسلسل الذي شاركت فيه نخبة من النجوم، أبرزهم نور الغندور ومهيار خضور، حقق نجاحًا لافتًا في المنطقة.

اقرأ أيضًا 

نادين الراسي تتصدر التريند بعد إثارتها للجدل خلال احتفالها بعيد ميلادها (تفاصيل)

نادين الراسي تنقذ طفل من التعنيف الأسري
 

تم نسخ الرابط