الجمهور يهاجم إليسا بعد تراجعها عن قرارها بشأن الحرب على لبنان

إليسا
إليسا

هاجم الجمهور  الفنانة اللبنانية إليسا بعد إعلانها عودتها إلى الساحة الفنية بعد فترة من التوقف، والذي جاء كقرار مفاجئ نظرًا للظروف الصعبة التي مرت بها لبنان في الفترة الأخيرة، حيث كانت إليسا قد أعلنت سابقًا عن إيقاف جميع نشاطاتها الفنية وحفلاتها بسبب الأوضاع المتوترة في البلاد.

ولكن، خلال تواجدها في دبي، أكدت إليسا أنها ستستأنف نشاطها الفني، مشيرةً إلى أن قرارها يأتي كخطوة لدعم لبنان وإبراز الجوانب الإيجابية للشعب اللبناني، يرصد الموجز التفاصيل كاملة .

إليسا

قرار استئناف العمل

عبّرت إليسا عن رغبتها القوية في مواصلة مسيرتها الفنية، قائلةً: "قررت استكمال شغلي وأكفيه، وأفرج الناس صورة بلدي الحلوة". 

وفي تأكيد على تفاؤلها، أضافت أن لبنان سيكون أقوى من السابق، معبرة عن أملها في أن تعود البلاد إلى مسارها الطبيعي.

وأشارت إليسا إلى أنها قضت فترة طويلة تتابع الأحداث من بعيد عبر التلفزيون، مما جعلها تشعر بأن هذا التوقف لم يكن له فائدة. 

وقد أثار هذا الموقف اهتمام الكثير من محبيها الذين يتابعون تطوراتها الفنية.

أسباب التوقف السابق

قبل عودتها، كانت إليسا واحدة من عدد من الفنانين اللبنانيين الذين قرروا وقف حفلاتهم ونشاطاتهم الفنية تضامنًا مع بلادهم في ظل الحرب الأخيرة ضد الاحتلال الصهيوني.

هذه الحرب شهدت اجتياح أجزاء من الجنوب اللبناني، وتعرض عدد من قيادات المقاومة اللبنانية للاغتيال، مما جعل العديد من الفنانين يشعرون بأنه من الضروري اتخاذ موقف واضح تعبيرًا عن دعمهم للبلاد،  هذا القرار كان بمثابة إعلان عن الالتزام الوطني في وقت الأزمة.

ردود فعل متباينة

على الرغم من إيمان إليسا بأهمية قرارها، قوبل إعلان عودتها بانتقادات حادة من بعض الجمهور، حيث وصفها البعض بالتخاذل و"بيع" القضية اللبنانية. 

انتقد معارضوها هذا التغيير في موقفها، مشيرين إلى أن عودتها قد تكون مدفوعة بالرغبة في زيادة شعبيتها وتحقيق مكاسب شخصية، خاصةً بعد زيادة عدد متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وفي المقابل، دعم عدد كبير من معجبيها قرارها واعتبروه خطوة شجاعة نحو استعادة الحياة الفنية الطبيعية في لبنان.

التأثير الإيجابي للفنون

رغم الانتقادات، لا تزال إليسا تعتبر واحدة من أبرز الفنانات في الوطن العربي، ونجحت على مر السنوات في كسب قلوب الملايين، بعودتها، تأمل أن تسهم في تعزيز الفرح والثقافة في بلدها، حيث تؤمن بأن الفنون يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في تجاوز الأزمات.

تسعى إليسا  لنشر رسالة إيجابية عن لبنان، مؤكدة على أهمية العمل الفني كوسيلة لإعادة إحياء الروح المعنوية بين الناس

إليسا

شغف إليسا للمسرح

في ختام تصريحاتها، عبرت إليسا عن شغفها الكبير للعودة إلى المسرح وإقامة الحفلات، مشيرةً إلى أنها تجهز لمشاريع فنية جديدة ستعكس روح لبنان الجميل. 

وأكدت أنها لن تتردد في استخدام منصتها الفنية لتسليط الضوء على القضايا المهمة التي تهم الشعب اللبناني، معبرة عن أملها في أن تكون مصدر إلهام للآخرين.

بهذه الطريقة، تأتي عودة إليسا في وقت حرج، لكن يبدو أنها مصممة على أن تكون صوتًا للفرح والأمل، لتؤكد أن الفنون قادرة على تجاوز الأوقات الصعبة.

اقرأ أيضاً
هيفاء وهبي وإليسا يعلنان "الجهاد" في سبيل لبنان.. اعرف التفاصيل

إليسا وهاني شاكر ومايا دياب.. نجوم رفعوا شعار لا غناء من أجل لبنان
 

تم نسخ الرابط