آخرهم ماجدة الرومي ووائل جسار.. مطربي لبنان يرفعوا شعار لا للحفلات

ماجد الرومي
ماجد الرومي

رفع عدد من مطربي  لبنان شعار لا للحفلات، ذلك تعاطفًا مع شعبهم اللبناني بعد هجوم الاحتلال الاسرائيلي على بلدتهم، ومن أبرزهم المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حيث أعلنت منذ ساعات عن إلغاء حفل جديدة لها، لذلك يرصد " الموجز" تفاصيل هؤلاء النجوم.

 

ماجدة الرومي

 

أعلنت الفنانة ماجدة الرومي إلغاء حفلاتها الغنائية التي كانت مقررة في سلطنة عمان، وذلك بسبب الأوضاع الراهنة في لبنان.

وهما حفلتان من المقرر إقامتهم  في دار الأوبرا السلطانية مسقط يومي 12 و 13 أكتوبر 2024.

ماجدة الرومي

نشرت ماجدة الرومي بيانًا رسميًا على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تعلن فيه إلغاء حفلاتها، وقدمت اعتذارها للجمهور في سلطنة عمان.

أعربت ماجدة الرومي عن تضامنها مع الشعب اللبناني في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها، قائلة  "الألم أكبر من أن يُحتمل".

 

وائل جسار

 

أعتذر الفنان وائل جسار عن إحياء حفله في مهرجان الموسيقى العربية الـ 32 بدار الأوبرا المصرية، المقرر عقده في نوفمبر 2024، وقد أرجع جسار سبب اعتذاره إلى الظروف الراهنة في لبنان، التي فرضت عليه البقاء بجانب أسرته ووطنه في هذه الفترة العصيبة.

وائل جسار

مايا دياب 

 

أعلنت إدارة الشركة المنظمة لحفل المطربة مايا دياب تأجيل الحفل المقرر إقامته الأحد 5 أكتوبر في مدينة جونيه في لبنان بسبب الحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

مايا دياب 

وعبر حسابها على "إنستجرام" كتبت الشركة المنظمة منشوروقالت فيه:"نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق".

إليسا 

من خلال مكتبها الإعلامي أعلنت المطربة إليسا عن تأجيل حفلها في قبرص، بسبب الأوضاع في لبنان، موجهة الاعتذار لجمهورها، ومطالبة الجميع بالصلاة والدعاء للشهداء والمصابين.

 

وقالت إليسا خلال بيانها الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني".

 

إليسا 

وتابعت في بيانها: "وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

 

واستكملت قائلة: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين".

وكما أضافت: "وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

واختتمت إليسا بيانها قائلة: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين.

اقرأ أيضاً

نجوم الطرب على مسارح الغناء في سبتمبر.. اعرف تفاصيل

إليسا وهاني شاكر ومايا دياب.. نجوم رفعوا شعار لا غناء من أجل لبنان


 

تم نسخ الرابط