نشرة فن الموجز|  أزمة صحية ل مفيدة شيحة وأحمد سعد وظافر عابدين في رمضان

أحمد سعد ومفيدة شيحة
أحمد سعد ومفيدة شيحة وظافر العابدين

يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية من سينما ودراما، بالإضافة إلى أبرز أزماتهم الصحية، وفي إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي.

مفيدة شيحة تتعرض لأزمة صحية 

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة عن تفاصيل جديدة تتعلق بمشكلة صحية تعرضت لها مؤخرًا، مشيرة إلى أهمية متابعة الحالة الصحية بشكل دوري، خاصة مع التقدم في العمر، وأوضحت مفيدة أن الفحوصات التي أجرتها بناءً على توجيهات الطبيب أظهرت نقصًا في مستوى فيتامين د لديها، مما دفعها إلى ضرورة الالتزام بنصائح الأطباء لإعادة ضبط نسب الفيتامينات والحفاظ على صحتها.

وقالت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج "الستات" الذي يعرض عبر شاشة قناة النهار وان، في تصريحاتها يوم السبت مع التقدم في العمر، من المهم مراقبة الحالة الصحية باستمرار،  عندي نقص في فيتامين د، وقمت بإجراء التحاليل بناء على تعليمات الطبيب، الأمر الذي يتطلب تناول نوع معين من الفيتامينات، واختيار الأطعمة المناسبة لكل مرحلة عمرية.
 

مفيدة شيحة 

نقص فيتامين د يعد من المشكلات الصحية الشائعة التي قد لا يلتفت إليها الكثيرون. ويؤثر نقص هذا الفيتامين بشكل كبير على صحة العظام والجهاز المناعي،وقالت مفيدة إنها اكتشفت هذا النقص بعد شعورها بالتعب المتكرر والآلام في المفاصل، مما جعلها تلجأ للطبيب الذي أوصى بإجراء التحاليل اللازمة.، وتبين أن النقص الحاد في فيتامين د قد يؤثر على القدرة على الحركة بشكل سليم مع مرور الوقت، خاصة مع تزايد العمر.

تطورات الحالة الصحية أحمد سعد 

خضع النجم أحمد سعد لعملية جراحية حساسة في الفك العلوي من أسنانه، مما أثار اهتمام الجمهور وتصدر اسمه محركات البحث.

كشف الطبيب المعالج للفنان أحمد سعد عن تفاصيل حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية في الفك العلوي من أسنانه.

وأوضح الطبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين أن سعد كان يعاني من تآكل وضمور في الفك العلوي، مما استدعى إجراء عملية دقيقة جدًا بإشراف فريق طبي متخصص. 

وأشار الطبيب إلى أن العملية تمت بنجاح وأن سعد سيحتاج إلى فترة راحة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام، على أن يخضع لعملية أخرى بعد ثلاثة أشهر لتثبيت التركيبة الدائمة للأسنان.

علق الإعلامي تامر أمين على مرض أحمد سعد بأسلوب طريف خلال برنامجه على قناة النهار، حيث مازح الجمهور قائلاً إن سعد "جاب العين لنفسه" بسبب نكاته، وأعرب عن أمله في تعافيه السريع.

رغم الطرافة في التعليق، أكد تامر أمين أن الجميع ينتظر عودة سعد إلى الساحة الفنية في أقرب وقت بعد إجراء عمليته الجراحية.
 

أحمد سعد 

محمد مهران ينضم لمسلسل فهد البطل 

انضم الفنان الشاب محمد مهران إلى طاقم عمل مسلسل "فهد البطل"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2025. 
 

من المنتظر أن يبدأ محمد مهران تصوير أولى مشاهده في "فهد البطل" خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يسعى فريق العمل إلى الانتهاء من التحضيرات اللازمة قبل دخول مرحلة التصوير المكثفة. 

وتعد شخصية مهران في المسلسل أحد عناصر الجذب الرئيسية التي يُراهن عليها فريق الإنتاج.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم إلى جانب أحمد العوضي، من بينهم ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، كارولين عزمي، يارا السكري، ولوسي. 

كما يضم العمل محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، عصام السقا، وصفاء الطوخي.

"فهد البطل" من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، ويتميز بإطار اجتماعي شعبي مشوق يجمع بين الدراما والإثارة.

محمد مهران 

عمل فني جديد يجمع الكينج ومحمد رمضان
 

أشعل النجم محمد رمضان حماس جمهوره عند نشره صورة تجمعه بـ الكينج محمد منير عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على إنستجرام

ونشر محمد رمضان الصورة التي تجمعه بالفنان محمد منير وأحد الأشخاص عبر حسابه على إنستجرام معلقا: ترقبوا.. ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان والكينج محمد منير 

تفاصيل دور مي سليم في روج أسود 

تواصل الفنانة مي سليم تصوير دورها في مسلسل "روج أسود"، الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم.

تلعب مي دور فتاة مطلقة تعيش في أحد الأحياء الشعبية، وتواجه العديد من التحديات الاجتماعية والقانونية، حيث تلجأ إلى محكمة الأسرة من أجل الحصول على حقوقها.

أكدت مي سليم أنها ترفض تمامًا تقديم مشاهد ساخنة في أعمالها الفنية.

وأشارت إلى أن جميع أعمالها السابقة كانت خالية من مثل هذه الأدوار، موضحة: "لا أحبذ المشاركة في مشاهد تتعارض مع قناعاتي الشخصية".

مي سليم 

خالد الصاوي يكشف أسرار ومواقف صادمة في حياته

تصدر اسم الفنان خالد الصاوي، تريند جوجل، بعد استضافته أمس في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، حيث كشف خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياته الشخصية، كما تحدث عن كواليس خلافه مع عدد من النجوم.

قال خالد الصاوي أنه مر بتجربة قاسية وهي إصابته بفيروس سي، حيث سافر حينها لألمانيا لتلقي العلاج لكن الأطباء هناك فشلوا في علاجه، وعاد بعدها لمصر وتم علاجه هنا، قائلاً:"أنا كان عندي تجربة قاسية مع فيروس سي ولكن إحنا أحسن من غيرنا الحمد لله، اتعالجت منه وخفيت والحمد لله إني اتعالجت منه في بلدي لأني أنا سافرت ألمانيا ودفعت دم قلبي وفي الآخر اتعالجت هنا".

خالد الصاوي 

وكشف خالد الصاوي عن مخاوفه من العجز، لافتاً أنه متهور في علاقته بجسده بسبب سهره لفترات طويلة في العمل، موضحاً:"أنا بخاف من العجز، وبرغم أني بكون في بعض الأحيان متهور أحيانا في علاقتي بجسمي باجي عليه جامد من حيث الشغل وعدد ساعات العمل، ولكن أول ما أحس إني عندي مشكلة في حاجة في جسمي بتجنن".
 

ظافر عابدين ينضم لرمضان 2025 بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل "

يشارك الفنان ظافر عابدين، حاليً  في مسلسل جديد بعنوان"نلتقي بعد الفاصل"، والمسلسل يعيده للدراما الرمضانية 2025 بعد فترة من الغياب.

مسلسل "نلتقي بعد الفاصل"، المسلسل من تأليف وائل حمدي، وإنتاج شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي.

وتدور أحداث مسلسل "نلتقي بعد الفاصل" في إطار 30 حلقة، تتعدد فيها الخطوط الدرامية المتوازية التي تستكشف الصراعات المهنية والعائلية بين الشخصيات مع مزيج من التوتر العاطفي والكوميديا الخفيفة المستندة إلى المفارقات وسوء الفهم، حيث تعتمد كل حلقة على تطور العلاقات الشخصية والاحتكاكات المتزايدة في بيئة العمل والمنزل.

ظافر العابدين 

اقرأ أيضًا 

السن له أحكام.. تطورات الحالة الصحية لـ مفيدة شيحة وحقيقة اعتزلها الإعلام

بعد خضوعه لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

ظافر العابدين يعود للدراما الرمضانية 2025 بمسلسل "نلتقي بعد الفاصل".. اعرف قصته
 

تم نسخ الرابط