اجمالي ايرادات فيلم Joker: Folie à Deux حول العالم

Joker: Folie à Deux
Joker: Folie à Deux

زادت إيرادات فيلم Joker: Folie à Deux بنحو 3 ملايين دولار مقارنة بالأسبوع الماضي، لتصل إلى 168 مليونًا و317 ألف دولار على مستوى العالم، منذ طرحه في 4 أكتوبر الجاري، بلغت مدة عرض الفيلم ساعتين و18 دقيقة.

يقدم لكم موقع الموجز خلال السطور التالية، 3 ملايين دولار إضافية لفيلم Joker: Folie à Deux حول العالم 

Joker: Folie à Deux
 

تقسيم إيرادات فيلم  Joker Folie à Deux 

انقسمت إيرادات فيلم Joker Folie à Deux بين 54 مليونًا و917 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و113 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكان المراقبون قد توقعوا أن يحقق الفيلم إيرادات تصل إلى 140 مليون دولار عالميًا خلال أول 3 أيام من عرضه، حيث من المقرر طرحه يوم الجمعة المقبل، 4 أكتوبر.

ورغم هذه التوقعات، لا يتوقع أن يحاكي الفيلم إيرادات الجزء الأول من السلسلة Joker، الذي أنتجته شركة Warner Bros عام 2019، يذكر أن الجزء الأول صنف كثاني أعلى فيلم مصنف R ربحًا على الإطلاق بإجمالي إيرادات بلغ 1.07 مليار دولار، وحصل على 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار وفاز بجائزتين، إحداهما لأفضل ممثل للنجم خواكين فينيكس.

حقق الجزء الأول من فيلم “Joker” إيرادات فاقت التوقعات العالمية، حيث جمع 248.2 مليون دولار خلال أول 3 أيام من عرضه.

وكشف المخرج العالمي تود فيليبس، مخرج فيلم Joker: Folie à Deux، أن النجم خواكين فينيكس كان يشعر “بالمرض” يوميًا أثناء التصوير بسبب توتره الشديد من مشاهد الغناء مع النجمة والمغنية العالمية ليدي جاجا، التي شاركته بطولة الفيلم.

الفيلم هو متابعة لفيلم Joker الصادر عام 2019، ومن المقرر عرضه في دور السينما في 4 أكتوبر المقبل، عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ81، حيث نال إشادات واسعة ووصف بأنه “فيلم العام”.

اقرأ أيضاً:

فيلم عاشق المتصدر للإيرادات وبنسيون دلال بالمركز الثالث.. إجمالي إيرادات الأفلام أمس
فيلم عاشق يسجل رقم جديد وعنب يتراجع للمركز السادس.. إجمالي إيرادات الأفلام أمس

تم نسخ الرابط