فيلم إكس مراتي يعود للصدارة وفيلم"عاشق" يتراجع للمركز الثاني.. إيرادات الأفلام أمس

إكس مراتي
إكس مراتي

فيلم إكس مراتي .. تشهد السينما المصرية، في الموسم الحالي منافسة بين تسعة أفلام تتنافس جميعها على إيرادات شباك التذاكر، حيث بلغت إيرادات الأفلام كلها يوم الجمعة 18 أكتوبر مليون و123 ألفًا و628 جنيهًا، وتوزعت الإيرادات على النحو التالي حيث يرصدها لكم موقع الموجز في السطور التالية.

إكس مراتي 


فيلم "إكس مراتي"

 

تصدر فيلم "إكس مراتي" القائمة بتحقيق 405 آلاف و514 جنيهًا، الفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، هشام ماجد، أمينة خليل، خالد كمال، وعلي صبحي.

فيلم "عاشق"

 

جاء فيلم "عاشق" في المرتبة الثانية بإيرادات بلغت 276 ألفًا و372 جنيهًا، هذا الفيلم من تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، وتشارك هنا الزاهد كضيفة شرف.

فيلم "بنسيون دلال"


احتل فيلم "بنسيون دلال" المركز الثالث محققًا 225 ألفًا و995 جنيهًا ،الفيلم من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي، ويشارك في بطولته مصطفى متولي، بيومي فؤاد، غادة طلعت، خالد سرحان، ومحمد رضوان.

فيلم "اللعب مع العيال"


جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المرتبة الرابعة بإيرادات وصلت إلى 89 ألفًا و923 جنيهًا، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.

فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية"

 

حصل فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" على المركز الخامس بإيرادات بلغت 61 ألفًا و901 جنيهاً، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين.

عصابة الماكس 

فيلم "عصابة الماكس"

 

جاء فيلم "عصابة الماكس" في المرتبة السادسة بإيرادات 48 ألفًا و220 جنيهًا، الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة (أوس أوس)، وصلاح عبدالله.

فيلم "عنها"

 

حقق فيلم "عنها" المركز السابع بإيرادات 7 آلاف و742 جنيهًا، الفيلم من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وبطولة فدوى عابد، ندى الشاذلي، وأحمد مالك.

فيلم "عنب"

جاء فيلم "عنب" في المركز الثامن بإيرادات بلغت 6 آلاف و335 جنيهًا، الفيلم من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومن إخراج أحمد نور.

فيلم "جوازة توكسيك"

 

احتل فيلم "جوازة توكسيك" المرتبة التاسعة والأخيرة بإيرادات ضعيفة بلغت 1626 جنيهًا، الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، ومحمد أنور. 

اقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يسيطر على شباك التذاكر.. حصيلة إيرادات الأفلام أمس

فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

 

 

تم نسخ الرابط