فيلم عنها في المقدمة وجوازة توكسيك يحقق خسائر

فيلم "عنها" يتفوق على "عنب" وجوازه توكسيك" في ثاني أيام عرضه

فيلم عنها
فيلم عنها

تفوق فيلم "عنها"، بطولة النجم أحمد مالك وندى الشاذلي، على كلا من فيلم " عنب"، بطولة النجمة ايتن عامر، و فيلم " جوازة توكسيك"، بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، في إيرادات ثاني أيام عرضه حيث حقق فيلم عنها نحو 10،146 جنيها، بينما حقق كلا من فيلم عنب: 6،885 جنيها، وفيلم جوازة توكسيك: 2،069 جنيها، ويستعرض الموجز تفاصيل اكثر. 

فيلم عنها في الصدارة 

فيلم عنها 

يشار إلى أن فيلم عنها تدور أحداث فيلم عنها في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى درية، واغتيل زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.


وفيلم عنها من بطولة أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

فيلم عنب ليس الأفضل


فيلم عنب 


بينما يضم فيلم عنب العديد من الفنانين من بينهم محمود الليثي، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء مرسي، إلهام صفي الدين، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وتحت قيادة المخرج أحمد نور، وتدور أحداث فيلم عنب في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

فيلم جزازة توكسيك


فيلم جوازة توكسيك 


فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضاً: 

تراجع إيرادات "جوازة توكسيك"..وتساؤلات حول استمراره في دور العرض

فيلم عاشق يسجل رقم جديد وعنب يتراجع للمركز السادس..إجمالي إيرادات الأفلام أمس

تم نسخ الرابط