خاص|محمد القس: صورنا "برغم القانون" في 600 لوكيشن وهذا دوري

محمد القس
محمد القس

كشف الفنان محمد القس تفاصيل مشاركته في مسلسل برغم القانون مع الفنانة إيمان العاصي، والذي حقق صدي واسعا بعد مشاركته بدور "أكرم" في المسلسل.

دور محمد القس في برغم القانون

تحدث محمد القس مع جريدة الموجز عن كواليس مشاركته في المسلسل قائلا: شخصية أكرم عارف انها شخصية شريرة جدا ولكن هو من الداخل إنسان طيب، وعندما قرأت الدور انجذبت له بشدة وقربت من الشخصية اوي وخضعت لأكثر من جلسه قبل التصوير للتدريب على الشخصية وبالفعل ظهرت طبيعيه أمام الجمهور بسبب المجهود الكبير التي بذلناه من أجل المشاهدين.

محمد القس

برغم القانون

مؤكداً أن الناس بتقابله وتسأله هو ليه أكرم بيعمل كدة؟  الجمهور دايما يسألني ليه أكرم يعمل كدة في أولاده، وفي ناس بتزعقلي وبتقولي رجع ولاد ليلي ربنا ياخدك.

برغم القانون

وعن نجاح مسلسل برغم القانون قال "القس": احنا صورنا مسلسل برغم القانون في 600 لوكيشن، وكان مجهود كبير على كل العاملين بالمسلسل سواء أمام الكاميرا أو خلفها قد بذلوا مجهودا كبيرا  حتي يظهر المسلسل بهذا الشكل أمام الجميع، معرباً عن سعادته بالتعاون مع فنانين كبار في المسلسل مثل النجمة ايمان العاصي ورحاب الجمل ووليد فواز، وآخرون.

محمد القس

موضوع عائلي 3

وعن أعماله المقبلة قال "القس": حاليا أقوم بالتحضير للجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي" مع الفنان ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور، محمد شاهين، طه دسوقي، ياسمين ممدوح وافي، سماء إبراهيم ، محمد رضوان، والعمل إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد عز وأحمد الجندي وكريم يوسف.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون الساعه ٨ مساءا على قناة ON ، من الأحد إلي الخميس، كما تعاد الحلقة الساعه 1 صباحا.

ويعرض مسلسل برغم القانون الساعه 10 مساءاً على قناة ON drama ، ويعاد الساعه 5 و 6 صباحاً، بينما يعرض المسلسل يوميا عبر منصة شاهد الرقمية.


صناع مسلسل برغم القانون

يشارك في مسلسل برغم القانون كلا من النجمة ايمان العاصي، محمد القس، وليد فواز ، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز، فرح يوسف، جوري بكر، هاني عادل، عايدة رياض، إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني.

اقرأ أيضاً 

زوج إيمان العاصي في "برغم القانون" يكشف صعوبات العمل ويوجه رسالة لجمهوره

خفايا الحب والخيانة.. مفاجآت الحلقة 13 من “برغم القانون”

تم نسخ الرابط