قبل عرض مسلسل برغم القانون 26.. تعرف على تطورات الاحداث

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

 بعد النجاح الذي حققه مسلسل برغم القانون في الحلقات الأولى، اصبح المشاهدين يبحثون عن تطورات الأحداث لمسلسل برغم القانون وما يحدث لأبطاله في الحلقات القادمة، ويقدم الموجز لقرائها تطورات احداث الحلقة 25 مسلسل برغم القانون.

 

احداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25

شهدت احداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25 أحداثاً مشوقة، حيث تعرض الشخصية الرئيسية، وليد، لتهمة القتل بعد سلسلة من التطورات الدرامية التي تضعه في مواجهة مع القانون.

تفاصيل احداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25

وبدأت احداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25 ، باتصال خالد (شادي مقار) بوليد (هاني عادل) مستخدماً هاتف ليلى (إيمان العاصي)، ويخبره أنه إذا أراد رؤيتها مرة أخرى، فعليه التوجه إلى موقع سيقوم بإرساله له، يستجيب وليد ويذهب إلى هذا المكان، ليجد بدوي (ياسر عزت) مقتولاً،بعد اكتشاف الجريمة، يقوم وليد بالاتصال بالشرطة، التي تصل إلى المكان على الفور وتقوم بإلقاء القبض عليه بتهمة القتل.

وفي تطور آخر، يتصل وليد بليلى من القسم، لتظهر ليلى في حالة تخدير داخل مكتبها. تتحدث معه عبر الهاتف ويخبرها بما حدث، فتذهب على الفور لمواجهة خالد وتهدده بأنها ستنتقم منه ومن الجميع، تسرع ليلى إلى القسم للقاء وليد، الذي يطلب منها تولي الدفاع عنه في القضية. ورغم تصميم أخته، بريهان، على توكيل محامٍ كبير للدفاع، يصر وليد على أن ليلى هي من تتولى القضية.

من جهة أخرى، يقتحم خالد مكتب أكرم بعد أن يتجاهل الأخير اتصالاته،يخبر خالد أكرم أنه لن يتحمل تبعات القضية وحده ولن يدخل السجن بمفرده، في محاولة منه لتوريط أكرم في جريمة قتل بدوي وسجن وليد.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 26

يُعرض مسلسل برغم القانون 26 ، من الأحد إلى الخميس على قناة ON في الساعة 7:30 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، مع إعادة الحلقات في الساعة 6 صباحاً و5 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، يتاح المسلسل على منصة Watch it الرقمية قبل عرضه على قناة ON بـ 24 ساعة.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" نخبة من النجوم إلى جانب إيمان العاصي، وهم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر، بقيادة المنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. تبدأ قصتها باختفاء زوجها أحمد بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات وأثمر عن طفلين. مع تصاعد الأحداث، تكتشف ليلى حقائق صادمة عن زوجها وأسباب هروبه غير المتوقعة، مما يعرضها لمواقف معقدة وتحديات كبيرة.

إقرأ ايضا

نشرة فن الموجز|  حقيقة زواج رضوى الشربيني وأحمد سعد في أزمة صحية
 

محمد مجدي يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة  "فين ألاقيك"
 

تم نسخ الرابط