تعرف على موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

برغم القانون
برغم القانون

يرتقب الجمهور بشغف شديد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة، الذي تلعب بطولته الفنانة إيمان العاصي ،بسبب الأحداث الشيقة الذي تضمنها العمل طول مدة عرضه.

مسلسل برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة، سوف يتم عرض الحلقة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل، على منصة watch it، yango play ، حيث يتم عرضها قبل التلفزيون بيوم واحد، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وسيتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون، على قناة on، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادتها مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا، وكذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 

كما يتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون على قناة On Drama، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا، وسوف تعرض الحلقة 26 اليوم على منصة Watch it, yango play، وتعرض غداً على قنوات ON .

وسوف تكشف الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون عن مصير أكرم محمد القس بعد ارتكابه العديد من الجرائم، مثل تسببه في مقتل والده، وتسببه في فقدان وليد هاني عادل لعينه، وإنكار نسب أبناءه وانتحال اسم آخر غير اسمه الحقيقي، كما تكشف عن مصير علاقة ليلى إيمان العاصي ووليد، وعما إذا كانا سيتزوجان أم لا، وعما إذا كانت ستنجح في إنقاذ وليد من الإعدام.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25  

 

دارت أحداث الحلقة 25 من مسلسل “برغم القانون”حول إخبار "بدوي" ياسر عزت لـ"وليد" هاني عادل، بسر خطير وهوأن "أكرم" محمد القس هو الذي تسبب في طرده من عمله بالشرطة، بعدما استغل "بدوي" لاستفزازه وتصوير مشاجرة بينهما.

 

ذهب "وليد" ل"أكرم"، وأخبره بما علمه من "بدوي"، فاعترف له بأنه فعل ذلك بدافع كراهيته له، كما احتفلت عائلة "محمود شرشر" محمد محمود عبد العزيز بـ"سوسن" جوري بكر بعد إعلان حملها، التي أعلنت إستياءعا من اهتمام تهاني الزائد بها.

 

أخفا" فاتن" رحاب الجمل ما حدث بينها وبين "ياسر" وليد فواز عن شقيقتها "ليلى"، لكنه رفض اعتذارها ومنعها من التعامل مع بناتها، وحذرها من التواصل معها حتى لا يتم حبسها، كما ورطت "ليلى" أكرم في قضية تتعلق بالعملة الأجنبية، ولكن "شعبان" إيهاب فهمي نجح في إخراجه من هذه الورطة.

 قام "خالد" شادي مقار بإستغلال "ليلى" حيث خدعها بأنه سيتنازل عن الشكاوى المرفوعة ضدها، وذلك لاستدراج "وليد"، بعدما اتصل بها ووجد خالد يرد مكانها، وطلب منه أن يتجه بموقع ما، وبالفعل نفذ كلامه بهدف إنقاذ ليلى، وعندما وصل وجد بدوي مقتولًا، وقامت الشرطة بالقبض عليه بتهمة القتل، ثما طلب وليد من ليلى أن تتولى الدفاع عنه.

اتجهت ليلى لمنزل خالد،  وهددته بالانتقام منه هو وأكرم بسبب ما فعلوه مع وليد، وأثناء جلوسها في  السيارة التي كانت تقودها بيريهان فرح يوسف، وجدت حادث سير وهي سيارة صدمت أمًا وابنتها تسببت في مقتلهم، فطلبت من إياد الحصول على مزيد من المعلومات حول الحادث، وفي ختام الحلقة دخل خالد إلى مكتب أكرم وهدده بأنه لن يتم حبسه وحده في حال تم الكشف عن تلك الأمور التي فعلها.
 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاً:

قبل عرض مسلسل برغم القانون 26.. تعرف على تطورات الاحداث

القبض على هاني عادل.. ملخص أحداث مسلسل "برغم القانون" الحلقة 25

 

 

تم نسخ الرابط