تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الرملي.. تعرف على التفاصيل

حمدي الرملي
حمدي الرملي

عانى الفنان حمدي الرملي، خلال الساعات الماضية من أزمة صحية، نقل على أثرها إلى المستشفى، وتسبب ذلك في قلق الجمهور عليه.

 

حمدي الرملي 

تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الرملي 


وفي السطور التالية يرصد الموجز تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الرملي، كشف الفنان حمدي الرملي في بيان صحفي له عن  تطورات حالته الصحية، لافتاً أنه عانى من تليف كبدي نتيجة إهماله الشديد في صحته، لذا تم نقله لمعهد الكبد لتلقى العلاج المناسب له، ومن المقرر أن يغادر المستشفى اليوم أو غدًا، لاستكمال علاجه في منزله.

معلومات عن الفنان حمدي الرملي 

 

حمدي الرملي، ممثل مصري، من مواليد 27 مارس عام 1960، قدن العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "نيللي وشريهان" بطولة  دنيا، إيمي سمير غانم، مسلسل"إزي الصحة" بطولة الفنان أحمد رزق، صلاح عبد الله، آيتن عامر، ومسلسل "شقة فيصل" بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز.

حمدي الرملي 

آخر أعمال حمدي الرملي 


وكان آخر مسلسل درامي قدمه حمدي الرملي، مسلسل "فراولة"، بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، بجانب ضيفة الشرف سمر مرسي، والمسلسل عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد علي، إنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقي.

أحداث مسلسل "فراولة" 

 

دارت أحداث مسلسل "فراولة" عن  شخصية فراولة، التي كانت تعمل كقارئة فنجان وهي ابنة حارس عقار، التي تمكنت من الخروج من  الفقر لتصبح إحدى نجمات السوشيال ميديا، وتعرضت في رحلتها لمواقف كوميدية عديدة، وهذا ساعدها على التحول لسيدة مجتمع محترمة وخبيرة في مجال الطاقة.

أعمال حمدي الرملي 

 

كما شارك حمدي الرملي، مؤخراً في مسلسل "اثنان في الصندوق"، الذي كان بطولة الفنان حمدي الميرغني، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، واستعرض العمل قصة حياة التوأم شوقي وزيكا، اللذان سعيا لتحسين حياتهما، حيث كان يطمح زيكا لأن يصبح مغنيًا، بينما كان يحلم شوقي بأن يكون ممثلًا ،إلى جانب ذلك، حاول التوأم إيجاد الحب والزواج، إلا أن عملهما في جمع القمامة عرقل طموحاتهما، وتعقدت الأمور عندما اكتشف ممادو، زعيم دولة الزامبيزي، سر إنجاب التوأم.


ومن ضمن الأعمال التي قدمها فيلم الأبلة طمطم، مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي بأجزاؤه الأربعة، مسلسل 30 يوم، مسلسل مأمون وشركاه، مسلسل نيللي وشريهان، الكابوس، فيلم بتوقيت القاهرة، كابتن مصر، مسلسل على كف عفريت، الهروب، فيلم 30 فبراير وغيرها من الأعمال.

 

اقرأ أيضاً:

آخرهم إيمي سمير غانم.. أزمات صحية مفاجئة تثير قلق الوسط الفني

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة كندة علوش

 

 

تم نسخ الرابط