آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم.. إليك 4 أزمات صدمتها

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

 

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم محرك البحث جوجل الشهير ، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها وهي تخضع لجلسات علاجية، وفي هذا الصدد يستعرض "الموجز "تفاصيل أزمات في حياة إيمي سمير غانم.

إيمي سمير غانم 

 

الحالة الصحية لـ ايمي سمير غانم

ومن جانبه قال الفنان حسن الرداد زوجها إن  إيمي "لسه تعبانة"، وأنها ما زالت تتعافى ، وذلك بسبب تعرضها لحساسية صدر خلال الأيام القليلة الماضية.

 

أبرز  الأزمات في حياة إيمي سمير غانم

 

1- أزمة وفاة والديها 

 

 تعد هذه الأزمة من أقسى الأزمات التي مرت به الفنانة إيمي سمير غانم، حيث فقدت والدها الفنان القدير سمير غانم ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز في عام 2021 بفاصل زمني قصير بينهما، مما سبب لها صدمة نفسية كبيرة،و أثرت هذه الخسارة عليها بشكل كبير، ودخلت إيمي في حالة من الحزن الشديد، وابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة.

2- أزمات  صحية سابقة 


عانت الفنانة إيمي سمير غانم من بعض المشاكل الصحية في الفترة الأخيرة، وترددت شائعات حول إصابتها بمرض خطير، ولكن زوجها الفنان حسن الرداد نفى هذه الشائعات، وأكد أنها تعاني من بعض الأزمات الصحية البسيطة.

إيمي سمير غانم 

 تسببت هذه المشاكل الصحية في غيابها عن المشاركة في بعض الأعمال الفنية، مما أثار قلق جمهورها.

3. شائعات حول حياتها الشخصية

كما تعرضت إيمي سمير غانم خلال الفترات السابقة للعديد من الشائعات حول حياتها الشخصية،من أبرز هذه الشائعات، شائعات انفصالها عن زوجها حسن الرداد، وشائعات حول حملها وإنجابها، والتي كانت تنفيها باستمرار.

4- غيابها عن الساحة الفنية


غابت إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد وفاة والديها، مما أثار تساؤلات جمهورها حول سبب هذا الغياب.
أوضحت أن سبب غيابها هو حالتها النفسية السيئة، وأنها تحتاج إلى وقت للتعافي من حزنها.
ويذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم شاركت في بطولة مسرحية بعنوان “التلفزيون” بطولة زوجها الفنان حسن الرداد ،وحققت المسرحية نجاحا كبيرا وقت عرضها في موسم الرياض .

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد 


شارك في بطولة مسرحية التلفزيون كل من إيمي سمير غانم، حسن الرداد، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، بدرية طلبة,من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب، إخراج: محمد الصغير.
تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي فانتازي، وتتميز  بالأغاني والاستعراضات  المبهجة.

اقرأ أيضاً 

حسن الرداد وايمي سمير غانم على مائدة رمضان 2025 بقيادة خالد مرعي

تفاصيل شخصية حسن الرداد في مسلسل "حق آدم" في رمضان 2025

 

 

تم نسخ الرابط