الزمالك يتعاقد مع اللاعب البورتريكي كايل فيناليس لتدعيم صفوفه

الزمالك يتعاقد مع
الزمالك يتعاقد مع اللاعب البورتريكي كايل فيناليس لتدعيم صفوف

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب مساء اليوم الخميس، التعاقد مع البورتريكي كايل فيناليس؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال في القلعة البيضاء.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع نجم السلة البورتريكي

ويستعرض الموجز تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع النجم البورتريكي كايل فيناليس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الرياضي الجاري 2024-2025.

ويمتلك البورتريكي كايل فيناليس لاعب كرة السلة، صاحب الـ 32 عاماً سيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له اللعب في الدوري الروسي والفرنسي والليتواني ، وكانت أخر تجاربه في الدوري البورتريكي.

وجاء التعاقد مع كايل فيناليس بعد دراسة العديد من السير الذاتية، باختيار وائل بدر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك رجال، بالتنسيق مع طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة بالقلعة البيضاء.

الزمالك يواصل خطة تدعيم الفرق المختلفة

ويأتي التعاقد مع الأمريكي كايل فيناليس، في إطار خطة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز النجوم لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.

الزمالك يتوج بـ كأس السوبر الدولية لكرة السلة

وتوج الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الزمالك في شهر سبتمبر الماضي، ببطولة كأس السوبر الدولية الودية للأندية لكرة السلة رجال، والتي في دمشق السورية.

وحصل الزمالك على لقب البطولة عقب فوزه على نظيره نادي بيروت اللبناني بنتيجة 84- 77، في المباراة التي جمعتها بنهائي البطولة.

الزمالك يتعاقد مع اللاعب البورتريكي كايل فيناليس لتدعيم صفوفه

وأقيمت البطولة بداية من يوم الجمعة 20 سبتمبر الماضي، والتي استضافتها صالة الفيحاء الرياضية في دمشق السورية، بطولة كأس السوبر لكرة السلة في نسختها الثالثة، بمشاركة ثمانية أندية من خمس دول عربية.

وضمت البطولة ثلاثة أندية من سوريا، هي: الوحدة حامل لقب الدوري - الاتحاد أهلي حلب السوري حامل لقب الكأس - فريق الجيش.

بالإضافة إلى ناديي بيروت بطل العرب - نادي الأنترانيك من لبنان - نادي الزمالك المصري - الدفاع الجوي بطل الدوري العراقي - اتحاد عمان الأردني.

اقرأ أيضًا.. 

سر غياب محترف الزمالك عن قائمة السوبر المصري قبل مواجهة بيراميدز

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في السوبر المصري

تم نسخ الرابط