حقيقة تفاوض الأهلي مع ثنائي الزمالك وبيراميدز لضمهما في الصيف

شعار الأهلي
شعار الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة حقيقة الشائعات حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع  الثنائي رمضان صبحي وناصر ماهر لاعبا بيراميدز والزمالك.

وارتبط اسم الثنائي رمضان صبحي وناصر ماهر  بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في  الميركاتو الصيفي الجاري.

الأهلي ينفي التفاوض مع ثنائي الزمالك وبيراميدز 

وقال شبانة في تصريحات إذاعية اليوم الخميس  أنّ اسمي الثنائي لم يتم طرحها من الأساس داخل لجنة الكرة إضافة إلى أن كولر لم يطلب ضم أي من اللاعبان، وأنّه على علم بالطريقة التي رحلا بهما عن الفريق الأحمر.

وأفاد بأنه يصعب على الأهلي ضم الثنائي حاليا بسبب عقودهم الطويلة مع أنديتهما إضافة إلى صعوبة انضمام أي لاعب من الزمالك وبيراميدز للأهلي عن طريق التفاوض حاليا.

ومن جهة أخرى يستعد فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري ضمن مباريات نصف نهائي السوبر المصري في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدرس المدرب السويسري تبني نظام جديد يعتمد على ثلاثة مدافعين في الخط الخلفي مع تحرير الظهيرين، واللعب بثنائي في وسط الملعب وثلاثي في الهجوم وفقًا لما علمه " الموجز".

ومن المنتظر أن يعتمد السويسري مارسيل كولر على الثلاثي الدفاعي أشرف داري ورامي ربيعة فضلًا عن ياسر إبراهيم خلال مواجهة السوبر المصري ضد فريق سيراميكا كليوباترا.

قائمة الأهلي في السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.
اقرأ أيضا:

حسام حسن يفجرها.. ليفربول سبب غياب محمد صلاح عن مباراة مصر وموريتانيا

محمد صلاح والشناوي.. تطورات الحالة الصحية لمصابي منتخب مصر

تم نسخ الرابط