برنامج المواهب العربي الشهير Arabs Got Talent

مواعيد عرض الموسم السابع من Arabs Got Talent بعد إنطلاق أولى حلقاته

برنامج المواهب العربي
برنامج المواهب العربي الشهير

بعد غياب دام 4 أعوام على عرض برنامج Arabs Got Talent، ومع  بعض التغييرات في طاقم تحكيمه، عاد برنامج اكتشاف المواهب العربية الشهير Arabs Got Talent في موسمه السابع، ليتصدر منصات التواصل الاجتماعى، ومع انطلاق أولى حلقاته أمس الأربعاء، ومع لجنة تحكيم مختلفة تضم ناصر القصبى ونجوى كرم وباسم يوسف، ومن استوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس في الرياض، حيث تمتلئ قلوب الجمهور ترفيهًا وحماسًا ومتعة، خاصة مع تغيير في أعضاء لجنة تحكيمه، حيث يغيب الفنان أحمد حلمى، والإعلامي اللبنانى علي جابر، وبدلاً منهم تمت الاستعانة بمقدم البرامج الساخر المصري باسم يوسف والإبقاء على عضوى لجنة التحكيم المطربة نجوى كرم والفنان ناصر القصبى، الذي غاب سابقاً أيضاً عن بعض المواسم بسبب ارتباطه بتصوير مسلسله "العاصوف".

 وسيقدم لكم الموجز في هذا التقرير تفاصيل أكثر عن الموسم السابع لبرنامج المواهب العربي الشهير Arabs Got Talent ومواعيدة ولجنة التحكيم وسعادتهم وحديثم عن البرنامج.

يأتى برنامج Arabs Got Talent ضمن ٣ مراحل هي "تجارب الأداء" وقوامها ٥ حلقات، وبعدها ٤ حلقات لمرحلة نصف النهائى، والحلقة الأخيرة الختامية يتم بها تتوّيج الفائز باللقب، وتقدم البرنامج الإعلامية ريا أبي راشد ويعرض البرنامج على قناة mbc مصر، كل أربعاء من كل أسبوع الساعة ال 10 مساءاً من خلال منصة العرض "شاهد".

الفنان ناصر القصبي عن Arabs Got Talent

وعبر الفنان ناصر القصبى عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى البرنامج، وأوضح في تصريحات له: أن «هناك برامج باتت بمثابة محطات في تاريخ الإعلام، وحققت نسب مشاهدة ومتابعة وتفاعلا غير مسبوق، وArabs Got Talent هو أحد أهم تلك البرامج بالتأكيد، وأضاف القصبى: «أعتقد أن عودتنا ستخلق حنينًا لدى الناس إلى البرنامج بعد فترة انقطاع».

وإستكمل ناصر القصبى حديثه قائلاً: «البرنامج يعتمد في نجاحه على حجم المواهب، فكلما كان مستوى المواهب أعلى، كلما كان جو البرنامج أكثر سخونةً ومنافسة، الأمر الذي ينعكس على المُشاهدة من جهة، وعلى أدائنا كلجنة تحكيم من جهة أخرى، فنحن نتفاعل مع المشتركين، شأننا في ذلك شأن المشاهدين من عشاق المواهب المتميزة والمتفرّدة»، ووعد القصبى الجمهور بالإستعداد لموسم حافل، قائلاً: «أتمنى أن يكون الموسم السابع جديرًا بانتظار الجمهور ومحبته وثقته».

الفنانة نجوى كرم عن برنامج Arabs Got Talent

وعبرت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بالعودة للبرنامج قائلة: «عودتنا إلى الموسم السابع مليئة بالطاقة، فالبرنامج بات جزءًا من حياتنا الفنية والشخصية، ونحن سعداء بالمشاركة مع المشتركين في هذا الموسم، أما تقييم أدائهم فسيكون تحت أسماع وأنظار الجمهور الذي نعتبره الحكم الحقيقى والقادر على تحديد مستوى المشاركة».

وبشأن تعاطفها وجدانيًا مع المشتركين، علقت نجوى كرم قائلة: «تعاطفى مع المشتركين ليس دورًا ألعبه في البرنامج، بل هي شخصيتى الحقيقية، فأنا دائمة التعاطف مع الآخرين، وخاصةً الضعفاء».


وحول تفاهمها مع أعضاء لجنة التحكيم، أشارت نجوى: «تتميز لجنة التحكيم بكونها متفاهمة بالشكل والجوهر والمضمون، فنحن نكمّل بعضنا البعض، والروح الإيجابية السائدة بيننا ترتقى بأداء البرنامج في المحصلة».

وفي النهاية وجهت نجوى رسالة إلى المشتركين بهذا الموسم: «أنا على ثقة بأن الموسم السابع سيعجب الناس، فنحن كلجنة تحكيم نُعدّ أول المتلقّين، وأؤكد أن المواهب المتقدمة هذا الموسم تتميز جميعها بفرادتها وتألقها ومستوى أدائها المتقارب، وعمومًا سيجد المشتركون أنفسهم بين يدى الجمهور في النهائيات، وذلك عندما يصبح الجمهور هو الحكم وصاحب القرار».

الإعلامية ريا أبي راشد عن Arabs Got Talent

وقالت الإعلامية ريا أبى راشد، التي قدّمت البرنامج عبر مواسم عديدة: «أول انطباع لى عن الموسم السابع هو رد فعل الجمهور الإيجابى بعد انقطاع دام نحو ٥ سنوات».

وتابعت: «الموسم السابع كما ينتظره الجمهور، فجميعنا نحب كل ما هو مختلف ومتميز وغير متوقع، ودعونا نتذكر أنه خلال المواسم الأولى لم تكن مواقع التواصل بالقوة والانتشار التي هي عليه اليوم، لذا سنتابع هذه المرة أصداءً غير مسبوقة لكل حلقة وكل مشترك متميز».

وأضافت «أدائى في البرنامج كإعلامية يختلف بشكله الاحترافى عن أدائى في المقابلات التي أجريها مع مشاهير العالم وغيرهم، ففى Arabs Got Talent تحديدًا نجد أن العاطفة تمتزج بالمهنية، فقد نفرح من قلوبنا ونضحك حينًا ونبكى بتأثر أحيانًا، وهذا أكثر ما يميز البرنامج ويمنحه الخصوصية والتفرّد».

اقرأ أيضاً: 

ننشر موعد انطلاق ”Arabs Got Talent”

نجوى كرم تعلن لجمهورها عن بدء تصوير الموسم الجديد من Arabs got talent

تم نسخ الرابط