وفقا للمستوى الفني.. محمد رمضان يضع نظامًا جديدًا لعقود لاعبي النادي الأهلي

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، اتخاذ قرارات هامة تخص الفريق الأول لكرة القدم، والتي كان منها مؤخرًا العمل على تعديل نظام عقود لاعبي المارد الأحمر، في الفترة المقبلة. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وحسب ما جاء ببرنامج “من الآخر” عبر إذاعة شعبي إف إم، فإن محمد رمضان يدرس إلغاء نظام الفئات في عقود ورواتب اللاعبين، ويرى أن نظام تقسيم اللاعبين في فريق الأهلي إلى فئات غير مناسب للعمل به بالوقت الحالي.

ويرغب رمضان، في تطوير هذا النظام، من خلال تقييم اللاعبين ماديًا، وفقًا للمستوى الفني فقط، بصرف النظر عن السن وعدد السنوات التي أمضاها اللاعب داخل النادي.

محمد رمضان 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، بمشاركة الزمالك وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز.

ويواجه فريق الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري. 

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس 17 أكتوبر، إلي الإمارات، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وخاض الفريق تدريباته، صباح اليوم على ملعب مختار التتش، قبل التوجه إلى المطار لبداية رحلة السوبر المصري.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية ، أمس الأربعاء، وذلك لتجنب حالة الإجهاد قبل رحلة السفر للإمارات لمواجهة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتضم قائمة الأهلي في السوبر المصري بالإمارات كل من:-

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.

إقرأ أيضًا:

محمد شريف على رادار الأهلي بتوصية من التخطيط.. وكولر يرفض

كولر يجهز مفاجأة مع الأهلي في السوبر المصري.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط