سر غياب محترف الزمالك عن قائمة السوبر المصري قبل مواجهة بيراميدز

الزمالك
الزمالك

غادرت بعثة فريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلية المقررة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي، حيث ستشهد مشاركة فرق الأهلي والأبيض وبيراميدز وسيراميكا.

ويلتقي فريق الزمالك ضد منافسه نادي بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري وذلك على ملعب "محمد بن زايد".

وستنطلق صافرة لقاء الفارس الأبيض ضد فريق بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة وخمسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وعلم " الموجز" أنه من المؤكد غياب اللاعب السنغالي سيدي ندياي عن مشاركة فريق الزمالك في البطولة نظرًا لإصابته الأخيرة.

وتعرض سيدي ندياي لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة الزمالك ضد سموحة في كأس الاتحاد للشباب مواليد 2005 التي انتهت بتسديدات الجزاء 37-38.

وجدير بالذكر في سبتمبر الماضي، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تعاقده مع المهاجم السنغالي سيدي نداي لفترة تمتد على أربعة مواسم قادمة، قادمًا من فريق جيدياوايي السنغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


تشكيل الزمالك الأقرب ضد بيراميدز في السوبر
 

حارس المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود بنتايك.

خط الوسط: عبد الله السعيد - ناصر ماهر - محمد شحاتة.

الهجوم: أحمد سيد «زيزو» - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

وتوج  الزمالك مؤخرًا ببطولة السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب النادي الأهلي عقب الفوز عليه بركلات الترجيح.

قائمة الزمالك في السوبر المصري ضد بيراميدز
 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – جيفرسون كوستا – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بن تايك.

الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبدالله السعيد – ناصر ماهر – محمود شيكابالا – مصطفى شلبي- أحمد إيشو- أحمد زيزو- كونراد ميشالاك.

الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.
اقرأ أيضا:

حسام حسن يفجرها.. ليفربول سبب غياب محمد صلاح عن مباراة مصر وموريتانيا

محمد صلاح والشناوي.. تطورات الحالة الصحية لمصابي منتخب مصر

تم نسخ الرابط